الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 9 – OPPO Reno 9 كشف تصميم هواتف السلسلة الثلاثة في صور مسرّبة

صور مسرّبة تكشف الاختلافات في تصميم هواتف سلسلة OPPO Reno 9

تستعد شركة أوبو لإطلاق سلسلة هواتف اوبو رينو 9 (OPPO Reno 9) خلال هذا الشهر، ويقال بأن السلسلة تشمل على ثلاث هواتف تتمثل في الإصدار العادي اوبو رينو 9، وابو رينو 9 برو، واوبو رينو 9 برو بلس.

اليوم نشر المسرّب الشهير إيفان بلاس في تغريدة عبر تويتر صور مسرّبة لهواتف السلسلة وكشف من خلالها أوجه التشابه والاختلافات بينها.

تفاصيل تصميم هواتف OPPO Reno 9

ذكر المسرّب أن الصور تنتمي للهواتف الثلاثة اوبو رينو 9 و اوبو رينو 9 برو و اوبو رينو 9 برو بلس، وبعض النظر إلى الصور المتشابهة جدًا ، يمكن اكتشاف بعض الاختلافات.

يبدو أن الإصدار العادي اوبو رينو 9 يحتوي على شاشة منحنية. ولكن الميزة التي ربما لن تتوفر في الهاتف هي تقنية NPU MariSilicon X المخصصة للتصوير من شركة أوبو نظرًا لأن النص غير موجود في وجدة الكاميرا لأحد الهواتف.

من السهل أيضًا ملاحظة هاتف اوبو رينو 9 برو بلس من بين هواتف السلسلة نظرًا لأنه يحتوي على وحدة كاميرا أكبر تتضمن كاميرا إضافية.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 9 – OPPO Reno 9 كشف مواصفات هواتف السلسلة بالكامل في أهم تسريب حتى الآن

وفقًا للتسريبات السابقة، تشتمل مواصفات الإصدار العادي على شاشة OLED بحجم 6.7 إنش ومعدل تحديث 120 هرتز ودقة 1080 بكسل ومستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 9 – OPPO Reno 9 يحصل على شهادة جديدة وكشف المواصفات الرئيسية قبل الإطلاق

يحتوي على كاميرا رئيسية (Omnivision OV64B) بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا أمامية (Sony IMX709) بدقة 32 ميجابكسل. يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 778G مقترنًا بسعة 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ويحتوي على بطارية سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 67 واط.

بالنسبة إلى Reno 9 Pro Plus ، تشير التسريبات الحالية إلى أنه سيعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 8000 وسيحتوي على كاميرا رئيسية Sony IMX 766 بدقة 50 ميجابكسل.

اقرا أيضًا: سعر ومواصفات أوبو رينو 8 كاملةً

ما رأيك في تصميم سلسلة اوبو رينو 9 الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى