الأجهزة والمواضيع

مواصفات اوبو كي 10 – Oppo K10 5G بتصميم أنيق وجذّاب في صور مسرّبة قبل الإطلاق الرسمي

تسريب مواصفات وتصميم Oppo K10 5G القادم

كشفت التسريبات عن استعداد شركة أوبو لإطلاق هاتفها الجديد اوبو كي 10 (Oppo K10 5G) بتصميم أنيق وجميل ضمن سلسلة Oppo K الأسبوع المقبل بعد أن أطلقت هاتف Oppo K10 4G في أواخر مارس الماضي.

مواصفات Oppo K10 5G (تسريبات)

نشر مسرّب عبر تويتر تغريدة يستعرض من خلالها بعض المواصفات الرئيسية لهاتف Oppo K10 5G المنتظر، حيث سيأتي الهاتف بشاشة بدقة +HD وبمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز وسيعمل بمعالج Dimensity 810 وسيحتوي على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير.

من المقرر إطلاق الهاتف في الهند في وقت مبكر من الأسبوع المقبل وسيتم بيعه عبر Flipkart. وبحسب التسريب، سيكون له جاذبية جمالية بتصميم أنيق.

بحسب التسريبات السابقة، يُقال إن الهاتف يحتوي على شاشة بحجم 6.56 إنش عالية الدقة + LCD مع شق على شكل قطرة الماء لكاميرا السيلفي ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

سعر ومواصفات اوبو اى 57 – OPPO A57 رسميًا بمعالج جديد

من المتوقع أن يعمل بمعالج Dimensity 810 من ميدياتك المقترن بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LDDR4x وتخزين 128 جيجابايت UFS 2.2. هناك ما يصل إلى 5 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي القابلة للتوسيع.

سيحتوي OPPO K10 5G على وحدة كاميرا مزدوجة في الخلف تتألف من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابيكسل وكاميرا للعمق 2 ميجابيكسل. يُقال أن الهاتف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لصور السيلفي ومحادثات الفيديو.

الهاتف مزود ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير ، ودعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. سيتم تشغيله بواجهة ColorOS 12.1 المستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 12 خارج الصندوق.

تشمل المميزات الأخرى للجهاز على مستشعر بصمة جانبي للأمان ، ومكبرات صوت استريو ، ودعم 7 نطاقات 5G. يزن الهاتف 190 جرامًا ويبلغ سمكه 7.9 ملم.

من المواصفات، يبدو أن الهاتف قد يكون عبارة عن علامة تجارية جديدة لهاتف OPPO A77 5G الذي أصبح رسميًا في تايلاند مؤخرًا.

سعر ومواصفات OPPO A57 4G

تصميم Oppo K10 5G (تسريبات)

يحتوي Oppo K10 5G على شق على شكل قطرة ماء في المقدمة لكاميرا السيلفي وهناك إطار كبير أسفل الشاشة. يوجد زر التحكم في مستوى الصوت على الحافة اليسرى، بينما يوجد زر الطاقة المزود بمستشعر بصمة الإصبع على الحافة اليمنى.

يوجد في الخلف وحدة كاميرا مستطيلة الشكل تضم الكاميرا المزدوجة وفلاش LED مزدوج.

سيأتي OPPO K10 5G بخيارات الألوان الأسود والأزرق. يمكن أن يحتوي الهاتف على هيكل من البولي كربونات للحفاظ على سعره المعقول والوزن المناسب.

اوبو فايند ان 2 – OPPO FIND N2 وهاتف آخر قابل للطي قادمان قريبًا

ما رأيك في تصميم هاتف OPPO K10 5G؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى