الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند ان 2 – OPPO Find N2 الكشف عن المواصفات الرئيسية وخيارات الألوان قبل الإطلاق

اوبو فايند ان 2 يظهر في تسريبات جديدة

أفادت التقارير ، أن شركة اوبو تستعد لإطلاق هاتفين جديدين قابلين للطي ، ومن المحتمل أن يكون أحدهما الهاتف الذي يحمل اسم اوبو فايند فليب – OPPO Find Flip والآخر هو اوبو فايند ان 2 – OPPO Find N2 . وقد تم الكشف عن المواصفات الرئيسية حول هاتف OPPO Find N2 القادم ، من خلال بعض لقطات الشاشة المُسربة والتي سنوافيكم بها في هذا المقال.

مواصفات اوبو فايند ان 2

تُطهر لقطات الشاشة التي تم تسريبها المواصفات الرئيسية لهاتف Find N2 ، يحمل رقم الطراز “PGU110” ويتميز بشاشة قابلة للطي توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يتم تشغيل الجهاز القابل للطي بواسطة معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1. وتعرض إحدى لقطات الشاشة تفاصيل وحدة المعالجة المركزية ولكنها لا تحدد مجموعة الشرائح. كما كشفت التسريبات ، أن Find N2 مجهز بشريحة MariSilicon X المصنوعة محليًا من شركة Oppo للحصول على تجربة تصوير محسّنة في الإضاءة المنخفضة. بالإضافة إلى ذلك ، قد يتم دعم تحسينات الكاميرا الخاصة بشركة Hasselblad على الجهاز.

اوبو فايند ان 2

أشار تقرير حديث أيضًا ، إلى أن هاتف OPPO Find N2 سيحتوي على شاشة قابلة للطي LTPO AMOLED مقاس 7.1 إنش. ومن المتوقع أن يحمل الهاتف بطارية تبلغ سعتها 4520 مللي أمبير في الساعة مع غلاف مصنوع من الجلد. وسيعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 مع أحدث إصدار من واجهة ColorOS 13.

خيارات ألوان اوبو فايند ان 2

اوبو فايند ان 2

أكدت بعض التسريبات أيضًا ، أن Find N2 سيحتوي على مستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب مدمج في زر الطاقة. ومن المحتمل أن يتم توفير الجهاز القابل للطي بثلاثة خيارات للألوان وهما ، الأسود والأبيض والأخضر.

جدير بالذكر ، أن إنتاج الهاتف جاري بالفعل ، مما يُشير إلى أن الشركة قد تعلن قريبًا عن موعد إطلاقه. علمًا بأنه من المتوقع أن يتوفر Find N2 في الصين فقط.

اقرأ أيضًا:

اوبو فايند ان 2 يظهر في تسريبات تكشف تفاصيل جديدة

هل تمتلك أحد هواتف شركة OPPO ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى