الهواتف الذكيةشاومي

5 أسباب ستدفعك لشراء هاتف شاومي بدون تردد .. تعرف عليها

أسباب ستجذبك لشراء هاتف شاومي

تعتبر هواتف شاومي من أكثر الهواتف مبيعًا في السوق العالمية نظرًا لمواصفاتها الرائعة وسعرها المعقول. تتميز معظم أجهزتها بكونها سهلة الاستخدام وسهلة الأداء ، وهي موجودة حرفيًا لمنح المستخدم أفضل أداء وأبسط تجربة مستخدم على الإطلاق.

مزايا في هاتف شاومي ستجذب مستخدمي الهواتف الأخرى

نستعرض لكم اليوم الأسباب والمزايا التي ستدفعك لشراء هاتف شاومي بدون تردد.

1- مركز التحكم

تعتبر واجهة سامسونج OneUI من أبسط واجهات المستخدم، ولكن مركز الإشعارات والإعدادات السريعة في مكان واحد، مثل معظم واجهات مستخدم أندرويد. بينما تحتوي واجهة شاومي MIUI على كل من مركز الإشعارات والإعدادات السريعة، يمكن للإعدادات السريعة أن تستدعي مركز التحكم المستوحى من مركز التحكم في iOS مما يجعل التعامل معها أبسط كثيرًا.

اقرأ أيضًا: كيفية الرجوع من MIUI 12 إلى MIUI 11 أو من MIUI 13 إلى MIUI 12 على هاتف شاومي

2- رسوم متحركة في واجهة المستخدم

تحتوي واجهة شاومي MIUI على الكثير من الرسوم المتحركة التي يمكن استخدامها لفتح الشاشة والخروج من تطبيقات النظام والتطبيقات المدعومة والرسوم المتحركة القابلة للتخصيص FOD والعديد من الرسوم المتحركة المتوفرة في الواجهة.

تجتوي هواتف سامسونج على صورة ظلية على شاشة التعرف على الوجه، بينما توفّر واجهة شاومي نموذج ثلاثي الأبعاد مع دليل صغير حول كيفية تقديم الوجه وهي ميزة جمالية تميز هواتف شاومي عن هواتف سامسونج.

اقرأ أيضًا: واجهة MIUI 13 : أبرز المزايا والتحسينات التي يجلبها التحديث لهاتف شاومي مي مكس فولد

3- الكاميرا

تطبيق الكاميرا في هاتف شاومي قابل للتهيئة بدرجة كبيرة ، ولا يحتوي على خيارات مقيدة مثل تطبيق كاميرا سامسونج، وأيضًا ، معد لالتقاط صور أفضل بكثير.

في حال فشل كاميرا MIUI، فإنه يمكنك دائمًا تجربة Google Camera التي تعد أيضًا بديلاً شائعًا يستخدم بين العديد من مستخدمي MIUI.

اقرأ أيضًا: هاتف شاومي قابل للطي بكاميرا أمامية منبثقة ومواصفات أخرى رائعة قيد التطوير حاليًا!

4- السعر

تحتفظ شاومي بنظام تسعير معتدل لبيع معظم هواتفها على عكس الشركات الأخرى التي تبيع الأجهزة من الفئة المتوسطة وكأنها هوتف رائدة

على سبيل المثال، يتم بيع Galaxy A51 على أمازون بسعر يتراوح ما بين 390 و450 دولارًا بناءً على سعر القائمة. وفي الوقت نفسه، تم بيع Redmi Note 9S مقابل 290 دولارًا فقط. وفي المواصفات، يبدو Redmi Note 9S أكثر تفوقًا مقارنةً بهاتف Galaxy A51.

تحافظ شاومي على توازن جيد في الأسعار ود يكون هذا السبب كافى لجذب المزيد من العملاء لشراء هاتف شاومي.

5- خدمات العملاء

تستمع شاومي دائمًا لملاحظات مستخدميها لجعل أجهزتهم أفضل كل يوم. كما أنها تحرص على جعل المستخدمين يشعرون بأنهم متميزون بدلاً من استخدام الأجهزة المنخفضة الجودة التي لن تستمر حتى عام واحد.

تستخدم الشركة أيضًا سياسة “العميل دائمًا على حق” في أفضل حالاتها ولهذا السبب نجحوا في صنع الأجهزة التي يحبها المستخدمون.

اقرأ أيضًا: أهم 5 ميزات في هواتف شاومي لا تتوفر في هواتف سامسونج .. تعرف عليها

هل تفكر الآن في شراء هاتف شاومي؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى