الهواتف الذكيةشاوميشروحات شاومي

كيفية تنشيط ميزة مثيرة للاهتمام في هواتف شاومي ستساعدك في حياتك اليومية

خطوات تنشيط أهم ميزة مخفية في هواتف شاومي ستحتاجها كثيرًا

يعلم الجميع أن شاومي لديها العديد من الأجهزة القابلة للارتداء التي تساعدنا في حساب خطواتنا اليومية والتحكم في جميع أنشطتنا البدنية . ومع ذلك ، لا يحب جميع الأشخاص ارتداء منتج من هذا النوع على معصمهم أو حتى لا يستطيعون تحمل تكلفته ، لذلك نقدم لك حلاً مثيرًا للاهتمام ستحبه بالتأكيد .

أهم ميزة في هواتف شاومي

يوفر هاتف شاومي الخاص بك ميزة مخفية ، ستمنحك إمكانية حساب الخطوات التي تتخذها يوميًا ، وهي وظيفة مخفية يمكنك تفعيلها بطريقة بسيطة للغاية وستعمل بشكل جيد نظرًا لاستخدام جميع مستشعرات الحركة في الهاتف لتحقيق أعلى دقة ممكنة في جميع الأوقات .

أهم ميزة في هواتف شاومي
أهم ميزة في هواتف شاومي

كيف تحسب خطواتك من هاتف شاومي

من أجل الوصول إلى هذا الخيار ، سيتعين علينا استخدام تطبيق Application Vault الشهير الذي نجده مثبتًا على هواتف Xiaomi بمجرد تشغيلها لأول مرة . وبفضل ذلك ، لدينا عنصر واجهة مستخدم يتيح لنا إمكانية أن نكون قادرين على تحديد هدف الخطوة اليومية وجعل هاتفنا يحسبها دون الحاجة إلى القيام بأي شيء آخر .

بالطبع ، تكمن مشكلة هذا النوع من الأدوات في أنه يجبرنا على حمل هاتفنا معنا دائمًا بحيث يكون دقيقًا قدر الإمكان ، وهو أمر أسهل بكثير مع الساعة الذكية نظرًا لأننا لا نتركه أبدًا. وعلى الرغم من ذلك ، من الصعب جدًا تحقيق شيء أرخص وأكثر كفاءة من هذا لأننا جميعًا لدينا هاتف في جيوبنا .

كيف تحسب خطواتك من هاتف شاومي
كيف تحسب خطواتك من هاتف شاومي

لتتمكن من تفعيل هذه الميزة ، لا يتطلب الأمر صعوبة أكبر من الدخول إلى تطبيق MIUI Application Vault واختيار قسم “الخطوات” .

اقرأ أيضًا :

أفخم ثيمات MIUI لتغيير واجهة هواتف شاومي وريدمي وبوكو بتصميم عصري وأنيق مجانًا

بمجرد الدخول ، سيطلب منا التطبيق تحديد هدف للخطوات اليومية (نوصي بتعيينه على 10000 خطوة) وسيكون لدينا كل شيء جاهز للهاتف للاهتمام بالتفاصيل الأخرى لخطواتك .

ما رأيك في هذه الميزة الرائعة ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى