أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

تحديث اندرويد 12 ال وواجهة OneUI 4.1.1 يصل إلى هواتف سامسونج القابلة للطي القديمة بجميع مميزاته

أبرز مميزات تحديث اندرويد 12 ال وواجهة OneUI 4.1.1 للهواتف القابلة للطي

تعمل شركة سامسونج حاليًا على طرح تحديث اندرويد 12 ال وواجهة OneUI 4.1.1 على الهاتفين Galaxy Z Flip3 و Z Fold3 بمميزات رائعة. والآن، يبدو أن الشركة قرر توسيع طرح هذا التحديث ليشمل جميع الهواتف القابلة للطي الأقدم.

يأتي تحديث اندرويد 12 ال وواجهة OneUI 4.1.1 بحجم يبلغ 1500 ميجابايت ويقدم مجموعة من التحسينات للهواتف القابلة للطي، مثل تحسين تعدد المهام باستخدام شريط مهام جديد، بالإضافة إلى خيارات مثل تغيير خلفية المكالمة، وبحث أفضل، وخيار لضبط سلاسة الحركة. كذلك، تم تضمين تصحيح الأمان لشهر أغسطس أيضًا.

تحديث اندرويد 12 ال وواجهة OneUI 4.1.1 يصل للمزيد من الهواتف

الهواتف القابلة للطي الأقدم مثل Galaxy Z Fold2 و Galaxy Z Fold و Galaxy Z Flip كلها متوافقة للحصول على التحديث الجديد أيضًا.

اقرأ أيضًا: واجهة سامسونج One UI 5.0 تدخل مرحلة التطوير حاليًا مع إصلاحات لأكثر المشاكل إزعاجًا في الاصدارات السابقة

من أهم الميزات الذي سيجلبها تحديث اندرويد 12 ال وواجهة OneUI 4.1.1 لهذه الهواتف هي شريط المهام الجديد ، والذي يظهر تلقائيًا عندما تكون في درج التطبيق أو في شاشة التطبيقات ويسمح لك بالانتقال بسرعة من تطبيق إلى آخر ، وفتح التطبيقات بسرعة في وضع تقسيم الشاشة، وعرض وحفظ تكوينات الشاشة المقسمة المفضلة لديك وفتحها مباشرة.

هناك إيماءة جديدة بإصبعين للتبديل بين الشاشة الكاملة والمقسمة، كل ما عليك فعله سوى التمرير للداخل من الجانب الأيسر أو الأيمن، أو من أسفل الشاشة.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فليب 4 كاملةً

هل تستخدم هاتفًا من هواتف سامسونج القابلة للطي؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى