أنظمة تشغيلسامسونجمايكروسوفت

ويندوز 11 – Windows 11 سيجلب ميزة رائعة طال انتظارها لأجهزة لابتوب سامسونج قريبًا

ميزة جديدة تتعلق بتسجيل الشاشة قادمة لنظام التشغيل ويندوز 11

بدأت شركة سامسونج التركيز على سلسلة أجهزة اللابتوب الخاصة بها في عام 2021 مع إطلاق سلسلة Galaxy Book. نظرًا لأن نظام Windows يفتقر إلى بعض الميزات، فقد أضافت سامسونج الكثير من ميزات نظام Galaxy إلى أجهزة اللابتوب التي تعمل بنظام ويندوز. ومع ذلك، تضيف مايكروسوفت ببطء ولكن باستمرار المزيد من الميزات الأصلية إلى نظام التشغيل الجديد.

ميزة جديدة لتسجيل الشاشة في ويندوز 11

كشفت مايكروسوفت أنها تطور إصدارًا جديدًا من تطبيق Snipping Tool لنظام التشغيل Windows 11. سيسمح التطبيق بالتقاط لقطات الشاشة، ويتيح لك أيضًا تسجيل شاشة جهاز اللابتوب الخاص بك، وبالتالي لن تكون مضطرًا إلى استخدام مسجل الشاشة من سامسونج أو مسجل الشاشة غير المرغوب فيه من Xbox Game Bar أو أي مسجل شاشة تابع لجهة خارجية إذا كنت لا تريد ذلك.

اقرأ أيضًا: تحديث ويندوز 11 – Windows 11 القادم سيجلب إضافات ضخمة مع مميزات رائعة وموعد طرحه للأجهزة

كان العديد من المستخدمين يطلبون أداة تسجيل شاشة أصلية على ويندوز حتى قبل إطلاق Windows 11 ، وقد استجابت مايكروسوفت أخيرًا لمطالباتهم.

تم الكشف عن هذه الميزة الجديدة خلال حدث إطلاق Surface 2022 ، لكن مايكروسوفت لم تعلن بعد عن موعد وصولها إلى الإصدار الثابت من Windows 11.

اقرأ أيضًا: ويندوز 11 – Windows 11 طرح أول تحديث كبير لنظام التشغيل مع مميزات رائعة

عملت مايكروسوفت على مدار العامين الماضيين بجدية أكبر من قبل لجلب ميزات جديدة ومحسنة. فقد جلبت تكامل iCloud الأصلي مع تطبيق Photos على Windows 11 والقدرة على بدء نقطة اتصال Wi-Fi على هاتف أو تابلت سامسونج من خلال تطبيق Windows Phone Link.

اقرأ أيضًا: ويندوز 11 – Windows 11 يجلب ميزة جديدة ورائعة لمستخدمي الأجهزة اللوحية!

ما رأيك في هذه الميزة الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى