أنظمة تشغيلمايكروسوفت

ويندوز 11 – Windows 11 هل سيعمل على أجهزة غير مدعومة؟

تعرف على الأجهزة الموصى بها لتحديث Windows 11

أعلنت Microsoft أنها لن تمنع المستخدمين من تثبيت تحديث Windows 11 على الأجيال السابقة من أجهزة الحاسوب. فقد قامت الشركة بتعيين قائمة متطلبات الأجهزة الموصى بها للتحديث الجديد.

الأجهزة الموصى بها لتحديث Windows 11 الجديد

اليوم، أعلنت الشركة أنها ستظل تتبع نفس الشيء، ولكن أي شخص لديه جهاز حاسوب يستخدم وحدة المعالجة المركزية القديمة يمكنه تنزيل ملف ISO لتحديث Windows 11 الجديد وتثبيته، دون الحاجة إلى القلق بشأن فشل الاختبار الذي قالت الشركة أنه كان ضروريًا أثناء الكشف عن الإصدار الجديد من ويندوز.

ويندوز 11 - Windows 11 هل سيعمل على أجهزة غير مدعومة؟

قالت مايكروسوفت أنها لن توصي بهذا الخيار الجديد لتنزيل Windows 11 على أجهزة الحاسوب أو أجهزة اللابتوب غير المدعومة لأنها لا تستطيع ضمان الموثوقية المناسبة، وبالتالي ، ستمتنع حتى عن الإعلان عن طريقة التحديث إلى الإصدار الجديد من ويندوز، بدءًا من Windows 10 .

يعد هذا تغييرًا كبيرًا إلى حد ما يضمن أيضًا عدم توقف الكثير من أجهزة الحاسوب عند نظام التشغيل Windows 10 نظرًا لأنه من السهل جدًا تنزيل Windows 11 ، حيث يتعين على المستخدم تنزيل ملف ISO وتثبيت Windows 11.

اقرأ أيضًا: ويندوز 11 – Windows 11 ميزات مدهشة في نظام مايكروسوفت القادم

هل يستطيع أي شخص تحميل ويندوز 11 ؟

ويندوز 11 - Windows 11 هل سيعمل على أجهزة غير مدعومة؟

الحد الأدنى من المتطلبات متوفر ومتاح لمعظم المستخدمين ، حيث يحتاج المستخدمون فقط إلى معالج بسرعة 64 بت بسرعة 1 جيجاهرتز مع اثنين أو أكثر من الأنوية وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، إلى جانب سعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت على الأقل.

إلى جانب تحديث Windows 11 ، قالت مايكروسوفت أنها ستعدّل قائمة الحد الأدنى لمتطلبات النظام من أجل إضافة المزيد من المعالجات، بعضها من سلسلة Intel Core X ، وسلسلة Xeon W ، وشريحة إنتل Core 7820HQ الموجودة في جهاز Surface Studio 2 من الشركة نفسها.

اقرأ أيضًا: شرح كيفية تجربة ويندوز 11 اون لاين بدون تثبيت على الكمبيوتر والهاتف

ويندوز 11 - Windows 11 هل سيعمل على أجهزة غير مدعومة؟

تجدر الإشارة إلى أن مايكروسوفت قد ذكرت أنها لن تدعم وحدات المعالجة المركزية Zen 1 ، حيث قامت باختبارها لكنها توصّلت إلى عدم وجود إضافة إلى قائمة وحدة المعالجة المركزية المدعومة.

تخطط الشركة أيضًا لإجراء تغييرات على تطبيق PC Health الخاص بها لعرض إضافة وحدات المعالجة المركزية إنتل الجديدة وإعلام المستخدم بأنه يحتاج إلى استخدام Secure Boot إذا لزم الأمر. كل هذا سيسهل تنزيل أحدث إصدار من ويندوز والاستمتاع بالميزات الجديدة لآخر تحديث من مايكروسوفت.

اقرأ أيضًا: يمكنك الآن تجربة ويندوز 11 على متصفحك بهذه الطريقة البسيطة

هل قمت بتثبيت وتجربة ويندوز 11 على جهازك؟ أخبرنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى