أنظمة تشغيلمايكروسوفت

تحديث ويندوز 11 – Windows 11 القادم سيجلب إضافات ضخمة مع مميزات رائعة وموعد طرحه للأجهزة

تحديث Windows 11 الجديد سيكون كبيرًا مع تحسينات هائلة

تستمر شركة Microsoft بتقديم تحديثات جديدة تؤدي إلى إجراء تغييرات جذرية على النظام، وتعمل أيضًا على تحسين البرامج الثابتة وتجعلها أكثر موثوقية من قبل. ولكن هذه المرة، تخطط الشركة لبعض الإضافات الضخمة مثل مجلدات قائمة ابدأ الجديدة والأدوات الفعالة مع تحديث Windows 11 القادم.

وفقًا للتقارير الجديدة، سيكون تحديث Windows 11 التالي كبيرًا جدًا حيث سيحتوي على العديد من الميزات الجديدة ، وسيكون أحدها مجلدات قائمة ابدأ الجديدة، وقد يتم طرحه في 20 سبتمبر المقبل.

تعمل شركة مايكروسوفت حتى الآن على تطوير تحديث Windows 11 الجديد منذ فترة طويلة. ذكرت الشركة أنها نفذت مجموعة من الميزات الفعالة للنظام الداخلي مما سيعزز التجربة العامة للمستخدمين وسيجعل تنفيذ المهام أكثر كفاءة.

أبرز مزايا تحديث Windows 11 القادم

سيحمل تحديث Windows 11 الجديد رقم الإصدار 22H2، وسيجلب العديد من التعديلات والتحسينات للنظام من بينها مجلدات التطبيقات المتقدمة في قائمة “ابدأ” ، والسحب والإفلات على شريط المهام، وإيماءات اللمس الجديدة، والرسوم المتحركة.

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة باسورد الواي فاي من كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 11

ستتم إضافة بعض ميزات إمكانية الوصول أيضًا ، بما في ذلك ميزة “Live Captions” للصم وضعاف السمع. ستكون هناك أيضًا أداة تسمى Voice Access ، والتي تتيح للمستخدمين التحكم في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بصوتهم.

ستقوم الشركة بتجديد شريط المهام بإضافة الوضع المظلم الجديد. وبالتالي، سيجد المستخدمون تخطيطًا أفضل باستخدام شريط الأوامر. سيكون له أيضًا وضع كفاءة لمنع التطبيقات من استغلال الموارد.

تعمل الشركة أيضًا على إضافة علامات تبويب إلى File Explorer. ومع ذلك ، يعد هذا أمرًا استثنائيًا وسيصل متأخرًا قليلاً من التحديث الجديد. ومع ذلك ، هناك بعض الإضافات الجديدة مثل ميزات الإجراءات المقترحة والمزيد من التحسينات التي ستحدث في File Explorer.

اقرأ أيضًا: وين أمب 2022 – Winamp 2022 يعود مجددًا إلى ويندوز 11 مع مجموعة ميزات رهيبة

يجب أن يشهد Snap Layout بعض التحسينات الكبيرة ، مما يسهل ترتيب تطبيقاتك حسب الرغبة. يشير التقرير أيضًا إلى أننا سنشهد إطلاق منتجات Microsoft Surface الجديدة هذا الخريف ، للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لعلامة Surface التجارية.

لم تعلن مايكروسوفت رسميًا عن تاريخ إصدار تحديث 22H2 أو حدث Surface، لذلك، سننتظر إلى حين صدور أي تسريبات أو تصريحات رسمية وبالتأكيد سنوافيكم بها عبر موقنا رقمي TV على الفور.

اقرأ أيضًا: تحديث ويندوز 11 – Windows 11 يجلب مميزات جديدة للاعبين

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في التحديث الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى