الحواسيبلينوفو

مواصفات لينوفو ايدياباد 5 Lenovo IdeaPad 5 Gaming Chromebook وكشف تصميم الجهاز بالصور

لينوفو ايدياباد 5 Lenovo IdeaPad 5 Gaming Chromebook يظهر عبر الإنترنت مع التصميم والمواصفات

ظهر جهاز لينوفو ايدياباد 5 Lenovo IdeaPad 5 Gaming Chromebook مؤخرًا على موقع مرجعي لمواصفات منتجات الشركة العملاقة Lenovo بواسطة Chrome Unboxed ، وبالتالي يبدو أن Lenovo ستقدم أجهزة Chromebook التي تركز على اللاعبين قريبًا.

وفقًا للمواصفات ، يمكن مقارنة هذا الطراز بجهاز لينوفو ايدياباد 5 اي – IdeaPad 5i Chromebook الذي تم الكشف عنه في أغسطس الماضي من الشركة لينوفو، ولكنه يحتوي على عدد أقل من الإمكانات التي تثير اهتمام اللاعبين.

لينوفو ايدياباد 5

مواصفات لينوفو ايدياباد 5 Lenovo IdeaPad 5 Gaming Chromebook

الهيكل مأخوذ من طراز Ideapad 5i ، بالإضافة إلى شاشة QHD مقاس 16 إنش مع معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز ونطاق ألوان 100٪ sRGB ودعم واي فاي Wi-Fi 6 وإصدار بلوتوث Bluetooth 5.1 ، واختيار المنفذ الذي يتضمن 2x USB- موصلات C ومنافذ 2x USB-A ومقبس صوت وبطاقة microSD.

ومع ذلك ، هناك العديد من الفروقات الصارخة، حيث تتميز لوحة المفاتيح كاملة الحجم بإضاءة خلفية RGB ، بينما يحتوي نظام الصوت على أربعة مكبرات صوت بقدرة 2 واط ، والجانب الأيمن من غطاء الشاشة المعدني به الآن نمط “قبَلي”.

لينوفو ايدياباد 5

من حيث الأداء : يتوفر كل من معالج Core i3-1215U من IdeaPad 5i وإصدار i5-1235U الأكثر فاعلية مع وحدة معالجة الرسومات Iris Xe كخيارات معالج. ولا تزال خيارات الذاكرة محدودة بسعة 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) وسعة 512 جيجا بايت NVMe SSD للتخزين.

ونظرًا لعدم وجود خيارات GPU مخصصة مدرجة ، فمن المحتمل أن تكون هذه النماذج مصممة لتدفق الألعاب من خلال خدمات مثل Amazon Luna و Nvidia GeForce Now و Xbox Cloud Gaming.

لينوفو ايدياباد 5

هل تمتلك احد اجهزة لينوفو ؟ ما رأيك بجهاز لينوفو ايدياباد 5 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى