السيارات

جين ترافيل – Gen Travel سيارة مبتكرة من فولكس فاجن بمواصفات مُذهلة وتصميم خيالي

فولكس فاجن تكشف عن سيارة جين ترافيل بمواصفات خيالية

كشفت شركة صناعة السيارات الشهيرة فولكس فاجن النقاب عن سيارة سفر ذاتية القيادة وأطلق عليها اسم جين ترافيل – Gen Travel ، ويتميز مفهوم السيارات الكهربائية المستقلة من فولكس فاجن بنظام جلوس معياري.

جين ترافيل

أكدت الشركة أنه في حال كان الركاب يسافرون في سيارة ذاتية القيادة ، فلن يضطروا حقًا إلى البقاء في وضع الجلوس التقليدي جنبًا إلى جنب المواجه للأمام. وهنا يأتي دور مفهوم السفر العام من فولكس فاجن ، حيث يسمح بإعادة ترتيب المقاعد لأنواع مختلفة من الرحلات.

تفاصيل ومواصفات سيارة جين ترافيل المبتكرة

تعد Gen Travel سيارة كهربائية مستقلة ولديها مقصورة قابلة لإعادة التشكيل بالكامل تقوم بتحويل المقاعد إلى أسرّة. وتحتوي على إضاءة محيطة مصممة خصيصًا للتأثير على إنتاج الميلاتونين. وتمتلك السيارة بما يسمى بـ “الإعداد الليلي” وهو أحد الطرق العديدة التي يمكن من خلالها تغيير موضع جلوس Gen Travel.

جين ترافيل

يوجد أيضًا وضع “تجهيز مؤتمر” بأربعة مقاعد وطاولة كبيرة في المنتصف ، مما يُشير إلى أن ، فولكس فاجن وضعت الإضاء المحيطة لتوفير بيئة عمل ممتعة و تساعد أيضًا في التخفيف من دوار الحركة.وبذلك لا توجد أعذار لعدم الانتهاء من عرض استراتيجيات النطاق الترددي للأعمال التنفيذية الهامة.

جين ترافيل
جين ترافيل

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تتكئ المقاعد بجميع أنواعها ، ويبدو أن هناك طاولات صينية تمتد من لوحة القيادة ، مما يسهل تناول غداء سيدات عملك الخاص في طريقك إلى اجتماعك التالي. ويمكن لشاشات الواقع المعزز عرض صور مختلفة مصممة للترفيه عن الأطفال أو الكبار.

جين ترافيل
جين ترافيل

أكدت فولكس فاجن ، أنه يجب أن تسمح المقصورة المستقيمة والثقيلة بالزجاج بدخول الكثير من الضوء ، و إن الجزء السفلي من النوافذ الجانبية يكون بمستوى الخصر ، مما يمنحك رؤية رائعة لما هو بالخارج. وعندما تكون مستلقيًا في وضع النوم ، يتم وضعك أسفل النافذة ، لذلك لن تتعرض لضوء شديد ، وبالتالي لن يتمكن أحد من النظر إليك أثناء غفوتك. وتبدو أبواب جناح النوارس الاختبارية رائعة وتجعل دخول السيارة والخروج منها أسهل أيضًا.

جين ترافيل
جين ترافيل

ميزات جين ترافيل

أفادت فولكس فاجن ، إن Gen Travel تحتوي على نظام تحكم كهربائي نشط للجسم يحسب حركات السيارة مسبقًا ويضبط معلمات التعليق وفقًا لذلك ، مما يجعل الأمور سلسة قدر الإمكان. وذكرت الشركة أيضًا ، إن Gen Travel قادرة على “التحليق” ، أو القيادة في قافلة لزيادة المدى.

جين ترافيل

من الواضح أن Gen Travel ليس مشروعًا يهدف إلى الإنتاج. حيث يمنحنا هذا المفهوم مجرد رؤية لما تخيله فولكس فاجن للمستقبل ، على الرغم من أن الشركة تقول “قد يتم نقل الميزات الفردية لاحقًا إلى سلسلة المركبات”.

اقرأ أيضًا:

سيارة آبل تظهر في تسريب يؤكد اقتراب موعد الإطلاق!

ذكرت التقارير ، أن فولكس فاجن لم تلتزم بالفعل بصنع هذه السيارة ، على الرغم من كونها نموذجًا أوليًا عمليًا، لكنها تؤكد إن “الميزات الفردية” قد يتم نقلها إلى سيارات الإنتاج قريبًا. مثل تلك العجلات الجميلة ، أو المقاعد ذات المظهر المريح ربما.

ما رأيك في هذا الإبتكار من فولكس فاجن ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى