ابلالسيارات

سيارة آبل تظهر في تسريب يؤكد اقتراب موعد الإطلاق!

تفاصيل حول سيارة آبل

تعمل شركة آبل على أول سيارة لها منذ سنوات، حيث تعرضت السيارة للعديد من العقبات، واليوم كشف تقرير جديد أنّ الشركة قامت بالتعاقد مع أحد المختصين بالسيارات لإتمام العمل.

تفاصيل سيارة آبل

أحدث إضافة إلى الفريق الذي يعمل في مشروع سيارة آبل هو الخبير لويجي تارابوريلي الذي كان يعمل مع لامبورغيني منذ عقدين، والذي كان رئيسًا لهيكل السيارة وديناميكيات السيارة في الشركة المصنعة للسيارات، حيث كشف التقرير أنّه سيقود تصميم سيارة آبل المستقبلية.

من الواضح أن شركة آبل تكثف جهودها من خلال تعيينات مركزة للغاية، تشير خبرته السابقة في أنظمة الهيكل والمناولة والتعليق والتوجيه والفرامل بوضوح إلى دخول شركة آبل المراحل النهائية من تصميم السيارة.

سيارة آبل

ينضم تارابوريلي إلى ديسي أوجكاشيفيتش، المسئول السابق عن تطوير سلامة السيارات من شركة فورد، والذي عينته شركة آبل في مايو من هذا العام.

يضم فريق Apple بالفعل أولريش كرانز، الرئيس السابق لشركة Canoo والرئيس السابق لقسم BMW EV وكذلك ستيوارت باورز، الرئيس السابق لفريق السائق الآلي في تسلا.

لقد عملت آبل بهدوء ليس فقط على تطوير السيارة ولكن فريق الأشخاص الذين سيقودون قسم السيارات في السنوات القادمة.

من المفترض إطلاق السيارة في عام 2025، حيث ذكرت التقارير أنّها ستسمح للركاب بالركوب في مواجهة بعضهم البعض.

اقرأ أيضًا.. سيارة آبل الجديدة 2021 Apple Car تظهر لأول مرة بتصميم مميز في صور مسربّة

يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للشركة لأنها تريد امتلاك سيارة بدون عجلة قيادة أو أي عناصر تحكم أخرى، وهي أول مركبة ذاتية القيادة على الإطلاق في العالم.

تعمل Apple على تطوير سيارتها منذ عام 2014 وهو ما يثبت فقط حجم المهمة التي تقوم بها، كانت هناك تغييرات طوال هذه الفترة.

برأيكم هل ستنافس آبل الشركات الأخرى في سوق السيارات؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى