الأجهزة والمواضيع

ايفون 14 برو ماكس – iPhone 14 Pro Max أبرز المزايا الحصرية التي ستتوفر في الهاتف القادم

أبرز المزايا التي سيحصل عليها الهاتفين iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max

أكّدت العديد من التقارير سابقًا أن أبل ستطلق سلسلة ايفون 14 برو التي تشمل على الهاتفين ايفون 14 برو وايفون 14 برو ماكس ببطاريات أكبر. قد تعوض هذه البطاريات الكبيرة الجديدة عن استهلاك الطاقة الأعلى لشاشة العرض الدائم (AOD).

وأضاف المصدر أن iPhone 14 Pro الجديد و iPhone 14 Pro Max “سيبدوان أكبر قليلاً بشكل عام لاحتوائهما على بطاريات أكبر. يعتبر عمر البطارية الأطول ميزة مرغوبة بشدة للعديد من العملاء، لذا قد تشتمل أجهزة الآيفون المتطورة لهذا العام على بطاريات أكبر لدعم شاشات العرض الدائم (AOD).

تمامًا مثل ساعات أبل الذكية Apple Watch Series 5 والإصدارات الأحدث، ستتميز طرز iPhone 14 Pro القادمة بشاشة تدعم ميزة (AOD). ستعرض الشاشة باستمرار المعلومات الأساسية والعناصر المرئية من شاشة قفل iOS 16 الجديدة. وفقًا للمصدر ، ستعرض شاشة AOD معلومات مثل الوقت والتاريخ والأدوات أيضًا، وسيتم عرض لونًا مخصصًا وإصدارات داكنة من خلفيات معينة.

مزايا حصرية في هواتف iPhone 14 Pro Max

نظرًا لأن تقنية شاشة OLED الجديدة تتمتع بمعدل تحديث أقل، ستتمكن أبل من تقديم تقنية العرض الدائم ( AOD) على أجهزة الآيفون الجديدة.

ايفون 14 برو ماكس - iPhone 14 Pro Max أبرز المزايا الحصرية التي ستتوفر في الهاتف القادم

اقرأ أيضًا: تسريبات ايفون 14 برو iPhone 14 Pro و ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max مخيبة للآمال!

يدعم كل من iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max معدلات التحديث المتغيرة التي تصل إلى 120 هرتز، لذا يمكن لهذه الأجهزة أن تنخفض بمعدل تحديثها إلى 10 هرتز. أما على iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max، سينخفض معدل تحديث شاشات OLED إلى 1 هرتز، مما يوفر الطاقة عند عرض معلومات ثابتة على شاشة (AOD) . وبفضل شاشة OLED الجديدة، ستبقى ميزة عرض (AOD) حصرية لطرز سلسلة iPhone 14 Pro.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 برو و ايفون 14 برو ماكس .. كشف المواصفات وأبرز الميزات المتوقعة للأجهزة قبل الإطلاق

ايفون 14 برو ماكس - iPhone 14 Pro Max أبرز المزايا الحصرية التي ستتوفر في الهاتف القادم

ستعلن أبل عن سلسلة ايفون 14 الجديدة في الحدث المنتظر الذي سيعقد في 8 سبتمبر الجاري. ستتضمن السلسلة هاتف iPhone 14 بشاشة بحجم 6.1 إنش و iPhone 14 Plus أو iPhone 14 Max بشاشة بحجم 6.7 إنش وiPhone 14 Pro بشاشة بحجم 6.1 إنش و iPhone 14 Pro Max بشاشة بحجم 6.7 إنش. وستمثل السلسلة الجديدة نهاية الإصدار ” ميني” ذو شاشة بحجم 5.4 إنش.

ايفون 14 برو ماكس - iPhone 14 Pro Max أبرز المزايا الحصرية التي ستتوفر في الهاتف القادم

ستصدر أبل خلال الحدث أيضًا الساعات الذكية الجديدة Apple Watch Series 8، و Apple Watch SE 2، و Apple Watch Pro. بالإضافة إلى السماعات اللاسلكية الجديدة AirPods Pro 2.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ايفون 13 برو ماكس كاملةً

هل أنت متحمس لسلسلة ايفون 14 الجديدة؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى