الهواتف الذكيةريدمي

تحديث MIUI 13 و Android 12 يصلان إلى ثلاث هواتف من ريدمي مع أخبار مفاجئة

تحديث MIUI 13 و Android 12 يحملان أخبار سارة وأخرى صادمة إلى ثلاثة هواتف من ريدمي

هل تمتلك Redmi Note 9S أو Redmi Note 9 Pro أو Redmi Note 9 Pro Max من العلامة التجارية “ريدمي” الفرعية من شركة شاومي؟ إذا أجبت بنعم، فلدينا بعض الأخبار الممتازة لك اليوم. يبدو أن الهاتف ستحصل على تحديثات MIUI 13 و Android 12 قريبًا.

اختارت شركة شاومي شهر سبتمبر لترقية الهواتف الثلاثة إلى تحديث MIUI 13 مع الحصول على جميع الميزات الجديدة التي يوفرها هذا التحديث.

تحديث MIUI 13 يصل إلى أجهزة ريدمي الثلاثة قريبًا

MIUI 13

تم إصدار MIUI 13 في أوائل عام 2022، ومع ذلك لم يتم تحديث الأجهزة حتى سبتمبر من هذا العام. العديد من أجهزة Redmi Note 9 المباعة في الأسواق العالمية لا تمتلك هذا التحديث بعد. لا تقلق، سيكونون متاحين فقط مع MIUI 12.5 لفترة قصيرة.

اقرأ أيضًا: تحديث اندرويد 12 يصل إلى هاتفيْن من ريدمي رسميًا

لذلك، لم تعد تحديثات Redmi Note 9S و Redmi Note 9 Pro و Redmi Note 9 Pro Max سراً. انتهى تحديث MIUI 13 للثلاثي وهو في طريقه إلى الأسواق العالمية. الإصدارات العالمية والمستقرة في طريقها إلى هذه الأجهزة. ومن المفترض أن يصل التحديث إلى هاتفك بين (2 سبتمبر) و 15 من هذا الشهر.

MIUI 13

وأطلقت ريدمي هواتفها الثلاثة أعلاه مع MIUI 11 استنادًا إلى Android 10 وسيحصلون على MIUI 13 استنادًا إلى Android 12. وفقًا لـ Xiaomiui، ستستمر أجهزة Redmi Note 9 الثلاثية في تشغيل Android 12. التحديث في طريقه، وعندما يصل، سيكون التحديث الأخير.

قد يهمك أيضًا: ريدمي كى 50 الترا – Redmi K50 Ultra الكشف عن مواصفات وسعر الهاتف رسميًا

سيحدث نفس الشيء أيضًا مع MIUI 13: عندما يصل سيكون التحديث الأخير من واجهة شاومي لهذه الهواتف. لا ، لن يتلقوا MIUI 14 عندما يتم إصداره. وسيفقدون أيضًا نظام Android 13 الذي تم إطلاقه حديثًا.

برأيك، ما هي أبرز ميزة في أحدث إصدار من واجهة شاومي؟

تعليق واحد

  1. مرحبا نزل خبر كون تحديث شومي 13 نزل لهواتف ردمي 10 النظام العالمي …انا اخذت جهاز ردمي 10 الصيني لاكن الروم المركب روم عالمي الي هو كالاتي
    RKUMIXMI فهل سيصل تحديث لجهازي او لا ..نرجو الرد للعلم والافاده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى