أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي ريدمي

تحديث اندرويد 12 يصل إلى هاتفيْن من شاومي ريدمي رسميًا

شاومي ريدمي نوت 11 - Redmi Note 11 وشقيقه يحصلان أخيرًا على تحديث Android 12 مع واجهة MIUI 13

تم إصدار شاومي ريدمي نوت 11 – Redmi Note 11 في وقت سابق من هذا العام بمواصفات مميزة “متوسطة المدى” وتصميم رائع ، وطرح الجهاز أحدث إصدار واجهة MIUI من Xiaomi وهو إصدار MIUI 13 ، ومع ذلك لم تكن شاومي قادرةً على توفير تحديث اندرويد 12 كإصدار أساسي ، على الرغم من توفره لعدة أشهر.

ونتيجة لذلك ، جاء الجهاز بإصدار Android 11 الأقدم، وبالطبع فقد وعدت الشركة بإطلاق Android 12 في المستقبل القريب، وها قد جاء “المستقبل” أخيرًا الذي وعدت به ، حيث حصل اليوم هاتف Redmi Note 11 وشقيقه هاتف Note 11 NFC على تحديث Android 12.

تحديث اندرويد 12 لهاتف شاومي ريدمي نوت 11

تقوم شركة شاومي بطرح تحديث اندرويد 12 -المرتقب بشدة- للهاتف برقم الإصدار MIUI 13.0.2.0 SGCMIXM. يصل حجم التحديث حوالي 2.7 جيجا بايت ويجلب مستوى تصحيح الأمان إلى يونيو 2022.

تحديث اندرويد 12

تجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث وصل قبل فترة إلى طراز شاومي ريدمي نوت 11 برو ، وكالعادة سيتم طرحه إلى شاومي ريدمي نوت 11 على دفعات لعدد محدود من المستخدمين. على ما يبدو تريد Xiaomi التأكد من عدم حدوث أي خطأ حرج خلال المرحلة التجريبية، إذا سارت الأمور على ما يرام فمن المحتمل أن تقوم الشركة بتوسيع التحديث لجميع المستخدمين.

ومع ذلك، يمكن القول إنّ العيون غير المدربة وغير الخبيرة لن تلاحظ اختلافات كبيرة بعد التحديث، وهذا ليس بمفاجأة كبيرة لأن MIUI هو الذي يجلب الميزات للهواتف، وبالفعل؛ يوفر التحديث دعمًا محسنًا لإمكانية الوصول للهواتف والساعات والطقس. هناك أيضًا عقد خرائط ذهنية أكثر ملاءمة.

سيصل التحديث للمستخدمين عبر OTA ، ولكن بدلاً من ذلك يمكنك التوجه إلى قناة Mi Downloader للحصول على البرامج الثابتة في وقت مبكر.

بالنظر إلى أسلوب شاومي المعتاد مع هواتفها، سيظل Redmi Note 11 مؤهلاً لتحديث آخر لنظام Android 13 في المستقبل، والجهاز أيضًا جزء من قائمة تحديث MIUI 13.5 وحتى MIUI 14 المستقبلية.

ما رأيك في تحديثات شاومي ؟ هل وصلتك أي منها ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى