الهواتف الذكيةشاومي

كيفية الحصول على خلفيات MIUI 13 على أجهزة MIUI 12.5؟

تثبيت خلفيات MIUI 13 على أجهزة MIUI 12.5

أصدرت الشركة الصينية شاومي بالفعل تحديث MIUI 13 للعديد من هواتف شاومي و ريدمي و بوكو الذكية. ولكن لا تزال هناك بعض الأجهزة القديمة تستخدم تحديث MIUI 12.5.

وكما نعلم، يوفر MIUI 13.5 العديد من الميزات الجديدة، ومن بينها، لدينا خلفيات حية. الآن ، إذا كنت لا تزال تستخدم MIUI 12.5 وتريد تجربة خلفيات حية لتحديث MIUI 13 ، يمكنك اتباع مجموعة الخطوات أدناه للحصول عليها. لاحظ أنه يجب عمل روت لجهازك لتطبيق هذا الشرح.

كيفية الحصول على خلفيات MIUI 13 على أجهزة MIUI 12.5؟

خطوات الحصول على خلفية MIUI 13

قبل البدء قم بتنزيل الخلفيات المطلوبة من هنا.

  • أدخل Magisk وتوجه إلى
  • انقر فوق “التثبيت من التخزين”.
MIUI 13
  • حدد الملف المضغوط الذي قمت بتنزيله
  • احصل على خلفيات حية MIUI 13
  • بمجرد الانتهاء من التثبيت ، أعد التشغيل.
كيفية الحصول على خلفيات MIUI 13 على أجهزة MIUI 12.5؟

الآن، ستتمكن من تجربة الخلفيات الحية على جهازك الذي يعمل بإصدار MIUI 12.5 الخاص بك. وقامت شاومي بتحديث جدول التوزيع الخاص بهاتف MIUI 13 الخاص بالأسوق العالمية. إذا نشرت في وقت سابق قائمة الأجهزة وتوقيت المرحلة الأولى فقط ، فقد تم الآن الإعلان عن تفاصيل الموجة الثانية من التوزيع للسوق الدولي.

لذلك، ستكون النماذج العالمية التالية في المرحلة الثانية من توزيع MIUI 13:

Redmi 9 ، Redmi 9T ، Redmi 9A ، Redmi 9AT ، Redmi 9C ، Redmi 9C NFC ، Redmi Note 9 ، Redmi Note 9S ، Redmi Note 9 Pro ، Redmi Note 9T؛ Redmi Note 10 5G ، Redmi Note 10S ؛ Xiaomi Mi Note 10 و Mi Note 10 Pro و Mi Note 10 Lite ؛ Xiaomi Mi 10 و Mi 10 Pro و Mi 10 Lite 5G ؛ Xiaomi-Mi 10T و Mi 10T Lite و Mi 10T Pro.

التواريخ كالتالي – الربع الثاني من عام 2022. أي أن هذه الهواتف يجب أن تتلقى تحديث MIUI 13 قبل أكتوبر 2022. لا يزال توزيع MIUI 13 بعيدًا عن الاكتمال، وشركة شاومي تعمل بالفعل على قدم وساق لتطوير التحديث الكبير التالي – MIUI 13.5.

حول الميزات الجديدة التي يتم اختبارها من قبل مطوري MIUI والتي يجب أن تكون جزءًا من إصدار MIUI 13.5، لدينا تفاصيل جديدة. في MIUI 13.5، ستصبح الواجهة أكثر ملاءمة للاستخدام بيد واحدة.

على سبيل المثال، تم تعديل ترتيب نوافذ النظام. وستظهر في منتصف الشاشة، مما يتيح لك التحكم في هاتفك الذكي دون لمس الجزء العلوي من الشاشة. قامت شاومي أيضًا بتغيير قائمة معدل تحديث الشاشة. وتبدو هذه القائمة المحدثة أفضل بكثير من القائمة السابقة.

و ابتكار آخر هو ظهور التطبيقات في وضع النافذة العائمة في قائمة التطبيقات الحديثة التي تم تغييرها، مما سيقضي على عدد من مشاكل العرض. هناك أيضًا تغييرات في واجهة الكاميرا – صغيرة ، لكنها تعد براحة أكبر عند التصوير. على سبيل المثال ، أصبح خط الوضع الآن أصغر حجمًا ويبدو أجمل ، وأعيد تصميم أزرار التكبير / التصغير ، وتم تحديث واجهة التكبير / التصغير ، وتمت إعادة تسمية زر Shutter Countdown إلى “Timer (2s)” في الواجهة الجديدة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 الشركة تنتهي من تطوير مستشعر كاميرا السلسلة

ما هي أفضل ميزة في واجهة شاومي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى