الهواتف الذكيةسامسونج

تطبيق Expert RAW سيصل لهاتف رائد جديد من هواتف سامسونج مع أدوات ومميزات احترافية قريبًا

كشفت أحدث التقارير مؤخرًا أن تطبيق Expert RAW للتصوير الاحترافي، على وشك الحصول على تحديثين مهمين خلال الأسابيع العديدة القادمة. كما أكدت الشركة أن المزيد من الميزات الاحترافية ستصل إلى التطبيق في أكتوبر. وتم الكشف أيضًا عن موعد وصول هذا التطبيق لمستخدمي هواتف سامسونج جالكسي نوت 20.

تطبيق Expert RAW سيتوفر للمزيد من هواتف سامسونج

كان من المفترض الآن أن يصل تطبيق Expert RAW الآن لهواتف سامسونج جالكسي نوت 20، ولكن اضطرت الشركة لتأجيل الموعد إلى النصف الثاني من العام الجاري 2022 بسبب مشكلات فنية. الآن عادت الشركة للتأكيد على أن هواتف سامسونج جالكسي نوت 20 ستحصل على تطبيق Expert RAW بحلول نهاية سبتمبر.

اقرأ أيضًا: تطبيق Expert RAW سوف يصل لهذه الهواتف من سامسونج خلال الفترة القادمة

من المفترض أنه بمجرد إطلاقه، سيكون Expert RAW متاحًا حصريًا لهاتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا، نظرًا لأن هاتف جالكسي نوت 20 العادي يفتقر إلى أجهزة الكاميرا اللازمة للاستفادة من أدوات التصوير الاحترافية للتطبيق.

ومع ذلك، يجب على مستخدمي سامسونج جالكسي نوت 20 الترا الأخذ بعين الاعتبار أن التوافر سيختلف حسب السوق، مما يعني على الأرجح أنه التطبيق سيصل أولًا لمستخدمي الهواتف في كوريا الجنوبية.

اقرأ أيضًا: قائمة الهواتف المؤهلة للحصول على تطبيق سامسونج Expert RAW للكاميرا الاحترافية

المزيد من الأدوات الاحترافية قادمة إلى تطبيق Expert RAW هذا العام

بالإضافة إلى إعادة تأكيد خطط التوفر لهواتف جالكسي نوت 20 الترا، تم كشف بعض التفاصيل حول تطور تطبيق Expert RAW مستقبلًا.

اقرأ أيضًا: تطبيق كاميرا سامسونج Expert RAW يتلقى تحديثًا جديدًا بميزات رهيبة

وفقًا للمنشورات الأخيرة التي نشرها المسؤول عن تطبيق Expert RAW، يعمل فريق التطوير أيضًا على مزايا تصوير جديدة مخصصة للمحترفين. لم يتم تحديد المميزات التي سيتم طرحها، لكن سامسونج تهدف إلى إطلاق هذه الميزات المتقدمة للتطبيق في أكتوبر.

أضاف التحديث الأخير لتطبيق Expert RAW دعمًا لجهاز جالكسي زي فولد 4 وقدم عدة أدوات جديدة، بما في ذلك الإعدادات المسبقة المخصصة، وتحسين جودة الصورة بشكل أكبر في ظروف الإضاءة المنخفضة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 الترا – Galaxy S21 Ultra يحصل على ميزة جديدة رهيبة للكاميرات

يذكر أن هاتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا آخر هاتف ذكي رسمي من سلسلة Galaxy Note. ثم أطلقت الشركة لاحقًا هاتف جالكسي اس 22 الترا بمميزات مشابهة للإصدار نوت. وبالتالي ستؤدي إضافة Expert RAW إلى بث المزيد من الحياة في الهاتف الرائد جالكسي نوت 20 الترا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي نوت 20 كاملةً.

هل تستخدم هاتف من سلسلة جالكسي نوت 20؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى