الهواتف الذكيةسامسونج

قائمة الهواتف المؤهلة للحصول على تطبيق سامسونج Expert RAW للكاميرا الاحترافية

تطبيق Expert RAW من سامسونج بمميزاته الاحترافية يصل للمزيد من الهواتف في هذا الموعد

بعد طرح تطبيق Expert RAW لجهاز سامسونج جالكسي اس 21 الترا ( Galaxy S21 Ultra) في نوفمبر 2021، تخطط الشركة الكورية سامسونج حاليًا لإحضار التطبيق إلى المزيد من أجهزتها.

ما هو تطبيق Expert RAW؟

يمنحك تطبيق Expert RAW من سامسونج عناصر تحكم دقيقة للمستخدمين عبر الكاميرا على أجهزة سامسونج الخاصة بهم. حسنًا، هذه الميزة متاحة فقط في سامسونج جالكسي اس 21 الترا وسامسونج جالكسي اس 22 الترا، حتى الآن.

Expert RAW

وفقًا لمنشور على منتديات سامسونج الرسمية في كوريا الجنوبية ، سيتم توفير تطبيق Expert RAW لمزيد من أجهزة Galaxy بدءًا من 25 فبراير. وهذا أيضًا عندما ينتقل التطبيق من الإصدار التجريبي إلى الإصدار الثابت.

وسيثير هذا عشاق التصوير الفوتوغرافي، حيث يمكنهم الآن تعديل إعدادات الكاميرا وفقًا لمتطلباتهم والتقاط أفضل اللقطات الممكنة. لم يذكر منشور المنتدى أي شيء محدد حول هواتف سامسونج التي ستحصل على تطبيق Expert RAW هذا، ولكن تم توضيح أن الطرازات الرائدة فقط هي التي ستتلقى هذا التطبيق.

قائمة الهواتف المؤهلة للحصول على تطبيق سامسونج Expert RAW للكاميرا الاحترافية

وبالتالي، قد يتم إصداره فقط للهواتف المتميزة مثل Galaxy Z Fold 3 و Flip 3 و Galaxy S20 Ultra و Galaxy Note 20 Ultra. قد تنظر الشركة أيضًا في الأجهزة الرئيسية الأخرى من العامين الماضيين وتقييم ما إذا كان بإمكانها دعم تطبيق Expert RAW أم لا.

وبالطبع، هذه ليست القائمة النهائية ، وما زلنا ننتظر القائمة الرسمية. هناك أيضًا فرص ضعيفة لهواتف سلسلة Galaxy A للحصول على هذا التطبيق. ولا حتى Galaxy A72. لقد وعدت سامسونج بالإعلان عن قائمة الأجهزة المدعومة بحلول 25 فبراير. لذا ترقبوا ذلك.

اقرأ أيضًا/ سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 13 رسميًا 

ما هي أفضل وأهم ميزة في تطبيق كاميرا سامسونج الافتراضي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى