تطبيقات وألعاب الهواتفسامسونج

تحديث Expert RAW يجلب الآن ميزتيْن جديدتيْن بغاية الأهمية

تطبيق Expert RAW يحصل على تحديث هامة للغاية

تستعد الشركة الكورية سامسونج لتحديث جديد لتطبيق Expert RAW الخاص بها ، والذي سيوفر ميزتين جديدتين مفيدتين للمستخدمين. وشاركت الشركة تفاصيل حول التحديث في منشور حديث على منتديات مجتمع سامسونج وأكدت أن دعم Expert RAW لبعض طرازات هواتف سامسونج جالكسي القديمة قد تأخر.

تطبيق Expert RAW يحصل على تحديث هامة للغاية

ويشير المصدر إلى أن تطبيق Expert RAW يحصل على ميزة Custom Preset الجديدة مع الإصدار القادم. وستتيح الميزة للمستخدمين تحديد إعداد مسبق مخصص لإعدادات الكاميرا المستخدمة بشكل متكرر وحفظه للوصول بشكل أسرع.

بالإضافة إلى ذلك، سيقدم التحديث قائمة حفظ تنسيق جديدة. حاليًا ، يحفظ تطبيق Expert RAW الصور بتنسيقات RAW و JPEG. ستتيح قائمة Save Format القادمة للمستخدمين الوصول إلى ثلاثة خيارات جديدة، مما يسمح لهم بحفظ الصور بتنسيق RAW أو JPEG أو كلاهما.

وكما ذكرنا سابقًا، يشير المصدر أيضًا إلى أن دعم Expert RAW لهواتف Galaxy S20 Ultra و Note 20 Ultra و Z Fold 2 قد تأخر. في وقت سابق ، قالت الشركة إن هذه الأجهزة ستحصل على دعم لتطبيق الكاميرا في النصف الأول من هذا العام.

ومع ذلك، لم تتلقَّ الأجهزة بعد دعم هذا البرنامج بسبب المشكلات التي تم رصدها أثناء التحقق النهائي. حاليًا، لم تشارك سامسونج جدولًا زمنيًا محدثًا للطرح. لكن في الوقت نفسه، أكدت الشركة أن هذا التطبيق لن يدعم الكاميرا المقربة على هاتف Galaxy S20 Ultra لأنه لا ينتج صورًا بصيغة RAW Bayer.

ولم يتم بعد طرح النسخة المحدث من التطبيق المزود بالميزتين الجديدتين المذكورتين أعلاه عبر متجر Galaxy. ولكن من المفترض أن يتم طرحه للمستخدمين خلال الأيام القليلة المقبلة.

برأيك، ما هي أبرز ميزة في التطبيق؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى