الهواتف الذكيةسامسونج

تطبيق كاميرا سامسونج Expert RAW يتلقى تحديثًا جديدًا بميزات رهيبة

مميزات تحديث تطبيق Expert RAW الجديد

أصدرت الشركة الكورية سامسونج تطبيق كاميرا جديد تمامًا الشهر الماضي يعرف باسم (Expert RAW) للتصوير الاحترافي على هواتفها الذكية المتطورة. والآن تم تحديث تطبيق كاميرا Expert RAW، المتوافق حاليًا مع سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21، لإصلاح بعض الأخطاء وتحسين تصميم واجهة المستخدم.

مميزات تحديث تطبيق Expert RAW الجديد

أعلنت الشركة الكورية الجنوبية عبر منتدى Samsung Members أن أحدث إصدار الذي يحمل رقم 1.0.00.16من تطبيق كاميرا Expert RAW يجلب العديد من إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء. يتميز التطبيق الآن بتصميم واجهة مستخدم محسّن لفتح الصور في تطبيق Adobe Lightroom. كما أنه يوفر جودة صورة محسنة أثناء ظروف الإضاءة المنخفضة.

Expert RAW

يعمل الإصدار الجديد من تطبيق كاميرا Expert RAW أيضًا على إصلاح مشكلات التمويه في نهاية ملفات DNG. كما أنه يعمل على إصلاح مشكلة عدم فتح التطبيق على بعض الهواتف الذكية من سلسلة سامسونج جالكسي اس 21. تعمل الشركة على إصلاح بعض الأخطاء الأخرى، بما في ذلك تلك المتعلقة بالبكسل السيئ في الصور الملتقطة باستخدام الكاميرات المقربة وتكسر الصور أثناء التعرض اليدوي.

Expert RAW

قال مدير المنتدى أيضًا أن سامسونج تعمل على تحسين أداء التطبيق وتقديمه إلى المزيد من الهواتف الذكية. من الواضح أن التطبيق يحتاج إلى الكثير من الإطارات للعمل معها، وأن الهواتف المتطورة فقط هي التي ستعمل بشكل جيد مع التطبيق. من المحتمل أن يقتصر التطبيق على أجهزة سلسلة Galaxy Note و Galaxy S و Galaxy Z التي تم إطلاقها مؤخرًا.

اقرأ أيضًا/ سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 13 رسميًا 

برأيك، ما هي أبرز ميزة في تطبيق كاميرا هواتف سامسونج بشكل عام؟

زر الذهاب إلى الأعلى