الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 الترا – Galaxy S21 Ultra يحصل على ميزة جديدة رهيبة للكاميرات

سامسونج جالكسي اس 21 الترا يحصل على تطبيق Expert Raw

جاء الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 21 الترا (Galaxy S21 Ultra) بالعديد من إعدادات الكاميرا المتطور للغاية، والتي ساعدته في التفوق على أحدث أجهزة آيفون في حالات متعددة. 

ومع ذلك، فإن تطبيق الكاميرا على هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا يدعم فقط وضع Pro للكاميرات الأساسية والكاميرات بزاوية واسعة جدًا – وهو ما يمثل مشكلة لبعض المتحمسين الذين يرغبون أيضًا في استخدام نفس الوضع في عدسة التقريب، ولكن هذا قد يتغير الآن مع تطبيق Expert Raw الجديد من سامسونج.

سامسونج جالكسي اس 21 الترا يحصل على تطبيق Expert Raw

قامت الشركة الكورية الجنوبية سامسونج بتحميل Expert Raw على متجر Galaxy في كوريا الجنوبية، ويتيح تطبيق الكاميرا الجديد هذا بشكل أساسي لجميع الكاميرات الخلفية في سامسونج جالكسي اس 21 الترا دعم وضع Pro. وتشمل هذه الكاميرات المقربة الأولية، فائقة السرعة ، 3x ، و 10x المقربة.

سامسونج جالكسي اس 21 الترا

باستخدامه، يمكنك التحكم بشكل أكبر في أجهزة الكاميرا ، بفضل عناصر التحكم في قيمة التعريض الضوئي (EV) والتركيز و ISO وسرعة الغالق وتوازن اللون الأبيض. يمكن أيضًا ضبط التباين والإبرازات والظلال والتشبع والصبغة. يمكنك حتى الحصول على مدرج تكراري للتحقق مما إذا كانت المناطق داخل إطار ما مكشوفة بشكل صحيح.

يمكن أيضًا حفظ الصور في إصدارات JPEG غير المفقودة أو تنسيقات DND RAW الخطية 16 بت. يدعم Expert RAW أيضًا HDR، ويمكنك حتى فتح ملفات DNG RAW مباشرة في Adobe Lightroom من خلال زر مخصص على شاشة عارض الصور.

وتقول سامسونج أن تطبيق Expert RAW يدعم حاليًا العمل على سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 21 التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد 12 وبواجهة One UI 4.0. ويتوفر التطبيق حاليًا في مرحلة تجريبية ولكن من المقرر إطلاق إصدار ثابت قريبًا. 

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي ام 22 رسميًا

برأيك، ما هي أهم ميزة في كاميرا سامسونج جالكسي اس 21 الترا؟

زر الذهاب إلى الأعلى