الهواتف الذكيةسامسونج

تطبيق Expert RAW لهواتف جالكسي زي فولد 4 يتلقى تحديثًا جديدًا بمزايا رهيبة

أبرز مزايا تحديث تطبيق Expert RAW لهواتف جالكسي زي فولد 4

بدأ تطبيق سامسونج Expert RAW لعشاق التصوير الحصول على تحديث جديد سيجلب العديد من التحسينات والدعم الموسّع. يعمل الإصدار 2.0.00.3 من تطبيق Expert RAW الآن مع هاتف سامسونج القابل للطي الجديد Galaxy Z Fold 4، حيث سيحسّن جودة الصورة ويمنح المستخدم مزيدًا من التحكم.

مميزات تحديث تطبيق Expert RAW

إذا كنت تخطط لاستخدام هاتف Galaxy Z Fold 4 للتصوير الفوتوغرافي ووجدت أن تطبيق الكاميرا الافتراضي غير موجود، فقد يكون تطبيق Expert RAW هو بالضبط ما تبحث عنه.

اقرأ أيضًا: تحديث Expert RAW يجلب الآن ميزتيْن جديدتيْن بغاية الأهمية

يوفر تطبيق سامسونج أدوات وعناصر تحكم للكاميرا الاحترافية في متناول يدك ويزيد من إمكانات نظام كاميرا الهاتف. كذلك، يسمح للمستخدمين بتصدير ملفات RAW للتحرير في أدوات احترافية مثل Photoshop.

ظهر التطبيق لأول مرة على هاتف Galaxy S21 Ultra وتلقّى منذ ذلك الحين دعمًا لهواتف سامسونج الرائدة الأخرى مثل ذلك Galaxy S22 Ultra و Galaxy Z Fold 3. وقد انضم هاتف Galaxy Z Fold 4 الجديد إلى القائمة مع تحديث Expert RAW 2.0.00.3.

يعمل تحديث Expert RAW الجديد على تحسين جودة التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة، ويضيف إعدادات مسبقة مخصصة.

اقرأ أيضًا: تطبيق Expert RAW يصل لهاتف رائد جديد من هواتف سامسونج

بالإضافة إلى دعم Galaxy Z Fold 4، سيحسّن إصدار Expert RAW 2.0.00.3 أيضًا جودة الصورة في ظروف الإضاءة المنخفضة. هذه ليست المرة الأولى التي وعدت فيها شركة سامسونج بتقديم جودة صور أفضل في الإضاءة المنخفضة في تطبيق الكاميرا الاحترافي. منذ طرحه لأول مرة في عام 2021، تلقى تطبيق Expert RAW عددًا قليلاً من التحديثات، بعضها يستهدف تحسين التصوير الفوتوغرافي في الإضاءة المنخفضة.

يضيف تحديث Expert RAW 2.0.00.3 دعمًا للإعدادات المسبقة المخصصة التي تسمح بإنشاء إعدادات مسبقة مخصصة للعديد من إعدادات الكاميرا المتاحة داخل التطبيق الاحترافي، مما قد يوفر لهم الكثير من وقت الإعداد.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي زي فولد 4 كاملةً

ما رأيك في هذا التطبيق؟ شاركنا عبر التطبيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى