الهواتف الذكيةهونور

هونر ماجيك في 2 – Honor Magic V2 سيكون أول هاتف قابل للطي يصل بهذه الميزة هذا العام!

أول التسريبات حول الهاتف القابل للطي الجديد Honor Magic V2

أطلقت العديد من الشركات خلال هذا الشهر مجموعة قوية من الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي والتي تعمل بمعالج كوالكوم الرائد Snapdragon 8+ Gen1 القوي وهم هاتف Galaxy Z Fold 4 وGalaxy Z Flip 4 وMoto Razr 2022 و Xiaomi Mix Fold 2.

تستعد أيضًا العديد من الشركات الأخرى لإطلاق أجهزتها القابلة للطي الجديدة في الربع الرابع من هذا العام، حيث سيتم إطلاق OPPO Find N2 و OPPO Find N Flip وvivo X Fold S بالإضافة إلى هاتف Honor Magic V2 أيضًا

مواصفات Honor Magic V2 في أول التسريبات

تعمل شركة هونر على تطوير بطارية مخصصة للهواتف القابلة للطي لاستخدامها في هاتف Honor Magic V2. وفقًا للمسرّب Digital Chat Station عبر موقع “ويبو” الصيني، فإن الجهاز القادم القابل للطي من هونر سيستخدم نظام بطارية ثنائية الخلية.

تبلغ سعة البطاريتين 2030 مللي أمبير و 2870 مللي أمبير ، وستصل القيمة النموذجية الإجمالية إلى 5000 مللي أمبير، والتي ستكون أكبر سعة بطارية في الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي لهذا العام.

يذكر أن الهواتف الرائدة القابلة للطي التي تم إصدارها هذا العام هي Xiaomi MIX Fold 2 (ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير)، و Samsung Galaxy Z Fold 4 (ببطارية بسعة 4400 مللي أمبير)، و Huawei Mate Xs2 (ببطارية بسعة 4880 مللي أمبير) ، و vivo X Fold (ببطارية بسعة 4600 مللي أمبير)، وجميع هذه الهواتف لم سعة بطارياتها إلى 5000 مللي أمبير.

اقرأ أيضًا: مواصفات هونر ماجيك بوك 14 – Honor Magicbook 14 2022 رسميًا

يحتوي جهاز Honor Magic V السابق الذي تم إصداره في بداية العام على بطارية مدمجة تبلغ سعتها 4750 مللي أمبير، ويدعم الشحن السريع السلكي بقوة 66 واط، ويمكن شحنه بنسبة 50٪ في 15 دقيقة. مع نظام OS Turbo X آخر، ودعم تقنية GPU Turbo X، تم تحسين عمر البطارية كثيرًا.

اقرأ أيضًا: مراجعة هونر ماجيك 4 برو Honor Magic 4 Pro كل شيء أعجبنا ولم يعجبنا رأي_رقمي

وفقًا لتقرير آخر، سيتم تجهيز هاتف Honor Magic V2 الجديد بمعالج Snapdragon 8+ Gen1، مما يقلل من وزن الجيل السابق، وسمكه سيكون أنحف، وسيتم ترقية المفصلات لتصبح علامات الطي (التجاعيد) على الشاشة أقل وضوحًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات هونر ماجيك في كاملةً

هل تفكر في شراء هاتف من الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي هذا العام؟ شاركنا عبر التعليقات.

يمكنكم معرفة كافة تفاصيل و أسعار هاتف Honor Magic V2 من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى