الهواتف الذكيةاوبو

اوبو فايند فليب – OPPO Find Flip قيد التطوير حاليًا وقد يصل في هذا الموعد بسعر منافس!

هاتف OPPO Find Flip القابل للطي سيتوفر بسعر أقل من هواتف جالكسي زد فليب 3

أطلقت شركة أوبو في منتصف الشهر الماضي أول هاتف ذكي قابل للطي خاص بالشركة، أطلقت عليه اسم OPPO Find N، ويبدو أن العلامة التجارية لم تتوقف عند هذا الحد، حيث كشف المسرّب Mukul Sharma أنها قد بدأت بالفعل العمل على تطوير هاتف جديد OPPO Find Flip قابل للطي بشكل طولي أو (صدفي).

سيهدف الهاتف القابل للطي OPPO Find Flip إلى تزويد المستخدمين بتجربة هاتف ذكي قابلة للطي بسعر معقول. إليكم نظرة على موعد إطلاق الهاتف القابل للطي والسعر وبعض التفاصيل المتوقّعة حوله.

هاتف OPPO Find Flip يدخل مرحلة التطوير

وفقًا للمسرّب Sharma، بدأت أوبو العمل على تطوير أول هاتف ذكي قابل للطي بشكل طولي ، ومن المرجح أن يصل الجهاز إلى المتاجر في وقت ما في الربع الثالث من عام 2022 ، أي بحلول نهاية سبتمبر. علاوة على ذلك ، سيكون سعر الجهاز أقل من سعر هاتف Samsung Galaxy Z Flip 3. لم يتم تأكيد اسم الجهاز بعد، ولكن بالتأكيد سيتم إطلاقه ضمن سلسلة OPPO Find.

اوبو فايند فليب - OPPO Find Flip قيد التطوير حاليًا وقد يصل في هذا الموعد بسعر منافس!

كشفت التسريبات أيضًا أن أوبو تعمل على هاتف ذكي آخر قابل للطي، والذي من المحتمل أن يكون خليفة لهاتف OPPO Find N الحالي، على الرغم من عدم تأكيد موعد إطلاقه في الوقت الحالي، يمكننا نتوقع أن يتم إطلاقه في أوائل العام المقبل.

اوبو رينو 7 – OPPO Reno7 النسخة العالمية تتألق بمواصفاتها الرئيسية قبل الإطلاق الرسمي

اوبو فايند فليب - OPPO Find Flip قيد التطوير حاليًا وقد يصل في هذا الموعد بسعر منافس!

هذه هي جميع المعلومات التي لدينا عن الهاتف الذكي القابل للطي القادم من أوبو حتى الآن، لكننا بالتأكيد سنتلقى المزيد من المعلومات عن هذه الأجهزة في الأيام المقبلة، وسنوافيكم بكل جديد حينها.

اوبو فايند ان رسميًا.. هاتف مطوي عالمي من اوبو

هل برأيك تخفيض السعر كافٍ لمنافسة هواتف سامسونج جالكسي زد فليب 3 الرائدة في السوق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى