الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 – OPPO Reno7 النسخة العالمية تتألق بمواصفاتها الرئيسية قبل الإطلاق الرسمي

صور ومواصفات النسخة العالمية من هاتف OPPO Reno7 قبل الإطلاق الرسمي

أعلنت شركة أوبو عن استعدادها لإطلاق سلسلة اوبو رينو 7 (OPPO Reno7) في 4 فبراير في الهند، لكنها لم تحدد الطرز التي سيتم الكشف عنها خلال الحدث. كانت الشركة قد نشرت إعلان تشويقي لهاتف Reno7 Pro 5G، والذي يبدو أنه نفس الجهاز الذي ظهر لأول مرة في الصين في ديسمبر عام 2021. ومع ذلك، كانت هناك تقارير متضاربة حول الطراز العادي ويبدو أنه لن يكون نفس هاتف Reno7 الذي تم طرحه في الصين.

الآن، قام المسرّب Sudhanshu Ambhore بنشر عبر تويتر بعض الصور الرسمية لهاتف Reno7 5G ، الذي سيتّجه إلى الهند والأسواق العالمية. كما كشف المسرّب أيضًا عن مواصفات وسعر الجهاز.

تصميم OPPO Reno7 5G (تسريبات)

يحتوي إصدار Reno7 5G النسخة القادمة للهند وعالميًا على شاشة تحتوي على ثقب لكاميرا السيلفي، وحافة سفلية عريضة. أما في الجهة الخلفية توجد وحدة كاميرا ثلاثية العدسة، كما يمكن أن يتوفّر الهاتف باللونين الأسود والأزرق.

تمامًا مثل هواتف أوبو الأخرى، يحتوي Reno7 5G على أزرار التحكم في الصوت على الحافة اليسرى للجهاز، ويتوفر زر الطاقة على الحافة اليمنى، ويوجد ميكروفون على الحافة العلوية، بينما تحتوي الحافة السفلية على مقبس صوت مقاس 3.5 مم وميكروفون ومنفذ USB-C وشبكة مكبر صوت.

اوبو رينو 7 – OPPO Reno7 موعد إطلاق السلسلة في الأسواق العالمية رسميًا

للأمان ، يحتوي على متشعر ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة. يبلغ سمك الجهاز 7.81 ملم ويزن 7.81 جرام.

اوبو رينو 7 اس اي رسميًا.. المواصفات الكاملة OPPO Reno7 SE

مواصفات OPPO Reno7 5G والسعر (تسريبات)

يحتوي إصدار Reno7 5G النسخة القادمة للهند وعالميًا على كاميرا أمامية Sony IMX615 بدقة 32 ميجابكسل. بينما تتألف وحدة الكاميرا الخلفية الثلاثية من كاميرا OmniVision OV64B بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 900 وقد يقترن بسعة 5 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة وتدعم الشحن SuperVOOC بقوة 65 واط .

اوبو رينو 7 – OPPO Reno7 مبيعات السلسلة تفوق التوقعات بأرقام خيالية!

ذكر المسرّب أن إصدار 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) + 256 جيجابايت من الجهاز سيكلف 30000 روبية (حوالي 400 دولار). كذلك، تشير هذه المواصفات إلى أن إصدار Reno7 5G، النسخة القادمة للهند وعالميًا، يختلف عن Reno7 5G و Reno7 SE في الصين.

سعر ومواصفات اوبو رينو 7 كاملةً

سعر ومواصفات اوبو رينو 7 برو كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف أوبو رينو من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى