الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 – OPPO Reno7 مبيعات السلسلة تفوق التوقعات بأرقام خيالية!

اوبو رينو 7 - OPPO Reno7 يتجاوز 100 مليون خلال ربع ساعة فقط على الشبكة !!

في عام 2019 ، أطلقت OPPO الجيل الأول من هواتف Reno المحمولة ، وجلبت “شاشة بانورامية” جديدة ، وهيكل رفيع جانبي فريد من نوعه يسمح لنسبة شاشة الهاتف بالوصول إلى نسبة غير مسبوقة 93.1٪ وبالتالي تكون الرؤية بتأثير مذهل للغاية ، وها هي الشركة وصلت إلى سلسلة اوبو رينو 7 – OPPO Reno7 الرائدة .

إلى جانب عملية النقش الجزئي غير اللامع AG ، تم الجمع بين الزجاج والسطح اللامع بذكاء ، مما يجعل الجيل الأول من Reno أحد أجمل هواتف العام. وكذلك الحال في السلسلة الجديدة ، التي تتميز وتتألق بتصميم رائع .

في تلك الحقبة ، لم تكن ولادة سلسلة Reno نتيجة تفكير OPPO الجديد حول الجماليات فحسب ، بل أظهرت أيضًا إبداع العلامة التجارية للهواتف المحمولة المحلية ، ومنذ ذلك الحين أصبح كل جيل من هواتف Reno محل التركيز من السوق ومحلّ منافسة من قبل العلامات التجارية الأخرى.

كل هذا جعل OPPO تقوم بتسريع التطور التكراري للهاتف ، وبعد عامين فقط ، تم إطلاق الجيل الجديد من سلسلة Reno وهي سلسلة Reno 7 الجديدة.

Oppo Reno7 SE specs leak before official launch - NotebookCheck.net News

أرقام بيع سلسلة اوبو رينو 7 – OPPO Reno7

في الآونة الأخيرة ، تم افتتاح سلسلة الهواتف المحمولة OPPO Reno7 للبيع رسميًا ، و تحتوي السلسلة على ثلاثة طرز Reno7 SE و Reno7 و Reno7 Pro ، ومجهزة على التوالي بـ Dimensity 900 و Qualcomm Snapdragon 778G وشريحة Dimensity 1200-Max وسعر التجزئة من 2199 يوان ، أي ما يعادل (345 دولار أمريكي).

والجدير بالذكر أنه رسميًا بعد أن تم افتتاح السلسلة للبيع بربع ساعة (15 دقيقة فقط) تجاوزت مبيعات سلسلة Reno7 على الشبكة بالكامل 100 مليون. تشمل الإحصاءات المبيعات من Tmall و Jingdong و Suning Tesco و OPPO Mall .

Oppo Reno7 launched with a 64 MP camera and a Snapdragon 778G for under  ~US$450 - NotebookCheck.net News

بالإضافة إلى ذلك ، سلسلة OPPO Reno7 في OPPO Mall ، زادت مبيعات البيع الأولى بنسبة 150 ٪ مقارنة بسلسلة Reno6. حيث فازت سلسلة Reno7 بالمركز الأول في فئة الهواتف المحمولة في Tmall و Suning Tesco ، والمركز الأول في فئة هواتف Android في Jingdong.

لمزيد من التفاصيل حول سلسلة اوبو رينو 7 ، إليكم المواصفات الكاملة والسعر لهذه السلسلة هنا عبر روابط موقعنا :

ما رأيك بهواتف اوبو ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى