الهواتف الذكيةاوبو

هاتف اوبو القابل للطي 2021 سيصل بمواصفاته الرائعة قريبًا جدًا!

تسريبات حول موعد إطلاق هاتف اوبو القابل للطي 2021

ذكرت التسريبات مؤخرًا أن هاتف اوبو القابل للطي قد دخل مرحلة التطوير بالفعل وكان من المقرر أن يصل في وقت ما هذا العام. وعلى الرغم من أنه لم يتم إطلاقه في النصف الأول من عام 2021، إلا أنه على ما يبدو سيصبح رسميًا قبل نهاية العام.

موعد إطلاق هاتف اوبو القابل للطي 2021 (تسريب)

وفقًا لأحدث التسريبات عبر الموقع الصيني “ويبو“، من المتوقع الإعلان عن هاتف اوبو القابل للطي 2021 في نوفمبر المقبل. يُقال أنه سيحتوي على شاشة داخلية قابلة للطي مقاس 8 إنش مع معدل تحديث 120 هرتز وتقنية LTPO ، مما يعني على الأرجح أنه سيتم تصنيعه بواسطة سامسونج.

هاتف اوبو القابل للطي 2021 سيصل بمواصفاته الرائعة قريبًا جدًا!

اقرأ أيضًا: هاتف اوبو القابل للطي 2021 وموعد الإطلاق بحسب التسريبات

سيعمل الهاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 888، وهي خطوة غريبة بالنظر إلى التوقيت، نظرًا لأنه من المقرر أن يتم الكشف عن خليفة هذا المعالج في ديسمبر، حيث سيتم إطلاق هاتفًا واحدًا أو هاتفين في السوق الصينية يعملان بهذا المعالج الجديد رسميًا بحلول نهاية هذا العام.

يشير التسريب أيضًا إلى أن هاتف اوبو القابل للطي 2021 لن يتوفر بسعر رخيص، كذلك، حتى الآن لم يتم ذكر ما إذا كان هذا الجهاز سيكون متاحًا على مستوى العالم ولكن من المفترض أنه سيتم تقديمه في السوق الصينية، لكن سيتعين علينا الانتظار ومعرفة ما إذا كان سيظل موجودًا في هذا السوق مثل Xiaomi’s Mix 4 ، أو ما إذا كان سيحصل على إصدار أوسع.

هاتف اوبو القابل للطي 2021 سيصل بمواصفاته الرائعة قريبًا جدًا!

اقرأ أيضًا: هواوي تسجل براءة اختراع لهاتف من سلسلة Mate مع شاشة قابلة للطي .. إليكم صور ثلاثية الأبعاد للهاتف

ذكرت الشائعات السابقة عن أن هاتف Oppo القابل للطي يحتوي على كاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعر IMX766 من سوني وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل ، بالإضافة إلى مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب، و سيعمل بنظام أندرويد 11 خارج الصندوق مع واجهة ColorOS 12.

هاتف اوبو القابل للطي 2021 سيصل بمواصفاته الرائعة قريبًا جدًا!

كذلك، سيحصل على دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط التي حصلت عليها معظم الهواتف الذكية الرائدة والمميزة من الشركة. بمعنى آخر، سيكون Oppo Fold هو أحدث هاتف رائد للشركة. ونظرًالأن البطارية بسعة 4500 مللي أمبير ستكون كبيرة جدًا ، سيتعين على Oppo اعتماد بعض حيل التحسين للتأكد من أن هاتف اوبو القابل للطي يوفر عمرًا طويلاً للبطارية.

اقرأ أيضًا: هاتف اوبو القابل للطي يظهر في تسريب جديد يكشف المواصفات الرئيسية للهاتف

هل برأيك سيتمكن هاتف اوبو القابل للطي من منافسة هواتف سامسونج الجديدة بهذه المواصفات؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى