الهواتف الذكيةاوبو

هاتف اوبو القابل للطي 2021 قادم بتصميم منافس لسامسونج جالكسي زد فولد 3 وبمواصفات رائعة

تسريب مواصفات هاتف اوبو القابل للطي 2021 قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة أوبو لإطلاق هاتفها القابل للطي الجديد خلال الأشهر القلية المقبلة وذلك بالتزامن مع تزايد الاهتمام بالهواتف الذكية القابلة للطي في جميع أنحاء العالم مؤخرًا. لقد كشفت أحدث التسريبات بعض التفاصيل حول هاتف اوبو القابل للطي الجديد وذكرت أن الهاتف سيحصل على مواصفات منافسة لأجهزة Galaxy Z Fold3 و Galaxy Z Flip3.

مواصفات هاتف اوبو القابل للطي

بحسب المسرّب Digital Chat Station عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو”، سيأتي الهاتف بشاشة بحجم يترواح ما بين 7.8 إلى 8 إنش أي ستكون أكبر من شاشة Galaxy Z Fold3، ومع ذلك قد تكون من النوع “OLED”.

اقرأ أيضًا: هاتف اوبو القابل للطي يظهر في تسريب جديد يكشف المواصفات الرئيسية للهاتف

ذكر المسرّب أيضًا أن الجهاز يعمل بمعالج Snapdragon 888 الرائد. وسيأتي بكاميرا رئيسية IMX 766 بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا أمامية كاميرا بدقة 32 ميجابكسل لجميع لقطات السيلفي ومكالمات الفيديو.

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الهاتف على مستشعر بصمات الأصابع مثبتًا على الجانب، وسيعمل بواجهة ColorOS 12 ونظام أندرويد 11، وبحسب مصادر أخرى، قد يتم إطلاق الهاتف في أوائل العام المقبل، ولكن حتى الآن لا يوجد أي تصريحات رسمية بشأن موعد الإطلاق.

اقرأ أيضًا: هواوي تسجل براءة اختراع لهاتف من سلسلة Mate مع شاشة قابلة للطي .. إليكم صور ثلاثية الأبعاد للهاتف

يذكر أن الشائعات قد أشارت إلى أن شركتي Oppo و Google ستقومان باقتحام سوق الهواتف القابلة للطي في عام 2021. وبحسب ما ورد تستعد شركة محرك البحث العملاقة للكشف عن أول هاتف ذكي قابل للطي هذا الشهر في حدث إطلاق سلسلة Pixel 6 . ومع ذلك، لا يزال من غير الواضح ما إذا كان الجهاز سيطرح للبيع هذا الشهر. بصرف النظر عن ذلك، ستكشف جوجل عن الإصدار Android 12.1 مع بعض التعديلات الملحوظة للهواتف الذكية القابلة للطي.

سيكون لدينا المزيد من التفاصيل حول هاتف اوبو القابل للطي في الأشهر المقبلة وبالتأكيد سنوافيكم بها أولًا بأول عبر موقعنا رقمي تي في.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات اوبو اى 56 كاملةً

هل برأيك سيتمكن هاتف اوبو القابل للطي من منافسة هواتف سامسونج الجديدة بهذه المواصفات؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى