الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس فولد اس – vivo X Fold S سيصل بتقنية فريدة خاصة بشركة فيفو فقط

أول التسريبات حول الهاتف القابل للطي الثاني للشركة vivo X Fold S

أطلقت شركة فيفو في أبريل من هذا العام هاتف فيفو اكس فولد – (vivo X Fold) الذي يعتبر أول هاتف للشركة بشاشة قابلة للطي. يتميز هذا الجهاز بشاشة داخلية وخارجية مزدوجة من نوع E5 وتوفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم من نوع Snapdragon 8 Gen1 وهو مزوّد بمستشعر بصمة مزدوج على الشاشة.

الآن، كشفت أحدث التسريبات أن الشركة قد بدأت العمل على تطوير الإصدار الثاني من الهاتف والذي سيكون مزوّدًا بتقنية فيفو المميزة.

تقنية فيفو الخاصة التي سيحصل عليها هاتف vivo X Fold S

هذا الشهر، سيتم إطلاق العديد من الهواتف ذات الشاشات القابلة للطي من شركات مختلفة من بينها هواتف سامسونج جالكسي زي فولد 4 و جالكسي زي فليب 4، وهاتف موتورولا موتو ريزر 2022، وإصدار شاومي مكس فولد 2 الذي سيتم إطلاقه يوم 11 أغسطس.

اقرأ أيضًا: فيفو واي 22 – vivo Y22 السلسلة تظهر في تسريب يكشف المواصفات قبل الإطلاق

وفقًا للمسرّب Digital Chat Station عبر موقع “ويبو” الصيني، فإن الهاتف الثاني القابل للطي “vivo X Fold S” سيأتي مزوّدًا بتقنية الشركة الفريدة من نوعها وهي البصمة فوق صوتية المزودجة أسفل الشاشة، بينما لا يزال جميع المنافسين يزوّدون هواتفهم بتقنية بصمات الأصابع الجانبية.

لقد تم التأكيد بأن الهاتف المنتظر سيحمل اسم “vivo X Fold S” وسيعمل بمعالج Snapdragon 8+ Gen1 ، ويقال أنه سيصدر في نهاية العام. بالإضافة إلى ذلك، ووفقًا للأخبار السابقة ، ستطلق فيفو أيضًا هاتفًا بشاشة قابلة للطي عموديًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات فيفو اكس فولد كاملةً

هل سبق ان استخدمت هاتفًا بشاشة قابلة للطي؟ شاركنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى