الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro سيتخلّى عن تصميمه الجذّاب للتركيز على هذه المزايا الرائعة!

هاتف Huawei Mate 50 Pro يحصل على كاميرا خلفية بمميزات رهيبة

كشفت التسريبات الكثير من التفاصيل حول هاتف (هواوي ميت 50 برو ) Huawei Mate 50 Pro القادم ضمن سلسلة هواوي ميت 50 (Huawei Mate 50) الجديدة.

على الرغم من أنه لا يزال هناك متسعًا من الوقت لإطلاق هذا الهاتف، إلا أن أحدث المعلومات الواردة عبر موقع “Weibo” الصيني تدعي أن كاميرا Huawei Mate 50 Pro ستكون عملية للغاية.

تسريبات حول كاميرا هاتف Huawei Mate 50 Pro

ذكر المسرّب Digital Chat Station في منشوره على موقع ويبو الصيني أن هواوي ستركّز هذه المرة على مزايا كاميرا هاتف Huawei Mate 50 Pro بشكل كبير، وبالتالي لن تركز على عامل التصميم والشكل.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro كشف تفاصيل هامة للغاية بشأن الهاتف قبل إطلاقه

ومع ذلك، يقول المسرّب أنه على الرغم من أن التصميم قد لا يكون جذابًا للغاية ، إلا أن مزايا الكاميرا ستعمل بشكل جيّد بالتأكيد.

سيحصل الجهاز بالتأكيد على العديد من المميزات الرائعة مثل ميزة التعرف على الوجه لفتح الجهاز ونتائج الذكاء الاصطناعي التفصيلية قادرة على وضع الجهاز في مقدمة السوق.

سلسلة هواوي ميت 50

وفقًا للتقارير السابقة، ستقدم هواوي سلسلة هواوي ميت 50 في أغسطس المقبل، وسيعمل بنظام التشغيل HarmonyOS 3.0 وبمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 أو 2 Snapdragon 8 Gen.

ورغم أن هذه الهواتف ستكون أفضل بكثير من سلسلة هواوي بي 50، إلا أنها ستعتمد على اتصال شبكات الجيل الرابع. ستزوّد الشركة المستخدمين بتجربة 5G عن طريق غطاء حماية مخصص لهذه الهواتف.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro سيعيد إحياء ميزة تخلّت عنها الشركة قبل عامين

أما بالنسبة للكاميرات، قد يأتي هاتف هواوي ميت 50 بوحدة كاميرا خلفية دائرية الشكل وثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية، وكاميرا بزاوية واسعة للغاية، وكاميرا بيريسكوب. ستضم وحدة الكاميرا أيضًا فلاش LED يمكنه إضافة الضوء إلى صورك المظلمة. كذلك، ستتميز الكاميرا بعلامة XMAGE التجارية التي سيكون من المثير للاهتمام استخدامها في الوقت الفعلي.

قد تظهر المزيد من التسريبات خلال الأيام المقبلة، وبالتأكيد سنقوم بتزويدكم بكل جديد عبر موقعنا رقمي TV حال توفره لدينا على الفور.

سعر ومواصفات هواوي ميت 40 برو بلس كاملةً

هل يمكن أن تشتري هاتف بمميزات قوية ولكن بتصميم غير جذّاب؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى