الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro سيعيد إحياء ميزة تخلّت عنها الشركة قبل عامين

كشف تفاصيل الواجهة الأمامية لهاتف Huawei Mate 50 Pro في صورة مسرّبة

تحظى الهواتف الرائدة من سلسلة هواوي ميت (Huawei Mate) بشعبية كبيرة منذ بداية إطلاقها. والآن، يبدو أن الشركة تستعد لإضافة المزيد من الهواتف إلى السلسلة، فقد أكّدت التقارير أنها بدأت العمل على تطوير سلسلة Huawei Mate 50 الجديد، ومن المتوقّع أن تزوّدها بالنوتش الواسع المماثل لهواتف Huawei Mate 20 Pro.

تصميم الواجهة الأمامية لهاتف Huawei Mate 50 Pro

كشف تسريب جديد عبر الموقع الصيني الشهير “Weibo” صورة لشاشة حماية مخصصة للهاتف القادم Huawei Mate 50 Pro والتي حصلنا من خلالها على نظرة حول تصميم الواجهة الأمامية للهاتف. ومن خلال الصورة، يبدو أن الهاتف سيحصل على شق كبير مماثل للشق الموجود في هواتف Huawei Mate 20 Pro.

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro سيعيد إحياء ميزة تخلّت عنها الشركة قبل عامين

ومع ذلك، قامت الشركة لاحقًا بتحسين نظام الشق أو النوتش في Huawei Mate 20 Pro وقدمت هاتف Mate 30 Pro ولكن شكل الشق كان له زوايا حادة بدلاً من من الزوايا المنحنية على الجانبين الأيسر والأيمن من الشاشة.

ومع إطلاق Mate 40 Pro عام 2020، توقفت الشركة عن استخدام نظام الشق وجلبت فتحة أمامية لكاميرا مزدوجة، والآن، تخطط الشركة لإعادة نوتش Huawei Mate 20 Pro إلى هاتف Huawei Mate 50 Pro.

تكشف شاشة الحماية المسرّبة أيضًا أن الشاشة ستأتي بحواف منحنية على جانبي الشاشة، ويظهر في الجزء السفلي فتحة ميكروفون.

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro يظهر بتصميمه الكامل في مقطع فيديو مسرّب

لم تكشف شركة هواوي حاليًا عن أي معلومات بخصوص إطلاق سلسلة Huawei Mate 50، لكن مسئولاً من الشركة أكد وجود جهاز Huawei Mate 50 Pro ضمن السلسلة.

تشير التقارير السابقة إلى أن Huawei Mate 50 Pro سيأتي مزودًا بمعالج من سلسلة Snapdragon 8 ولكنه يفتقر إلى دعم اتصال شبكات الجيل الخامس 5G. كذلك، قد يتم طرح الهاتف بنظام التشغيل HarmonyOS 3.0 للحصول على ميزات جديدة والكثير من القدرات الجديدة للمستهلكين.

تكشف بعض التسريبات أيضًا أن تصميم الهاتف يمكن أن يكون مماثلاً لهواتف Huawei Mate 40 Pro و Huawei P50 Pro من حيث وحدة الكاميرا. ومع ذلك، لم يتم تأكيد أي من هذا التفاصيل حتى الآن.

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تحقق تقدمًا كبيرًا في سلسلة الإمدادات!

هل استخدمت هاتف هواوي ميت من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى