الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro يظهر في تسريبات جديدة

تفاصيل حول Huawei Mate 50 Pro

تستعد شركة هواوي لإطلاق هاتف هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro ضمن سلسلتها الجديدة، وكثرت التسريبات في الفترة الأخيرة حول السلسل القادمة، واليوم كشف تسريب جديد تفاصيل حديثة حول السلسلة.

هواوي ميت 50 برو

تفاصيل هواوي ميت 50 برو

وفقًا لـ David Naranjo أحد كبار الخبراء في DSCC، فإنّ هاتف هواوي ميت 50 برو لا يزال مخططًا له في الربع الأخير من هذا العام، حيث ذكر التقرير أنّ موعد الإطلاق سوف يكون في أكتوبر القادم.

أشار التسريب أنّ مصادر هذه المعلومات هي مصادر داخل الشركة، ولكن بالنظر إلى العقوبات والشكوك المحيطة بشركة Huawei حاليًا، لا يمكننا أن نكون متأكدين تمامًا من أي تقرير غير رسمي.

ستقيم Huawei حدث إطلاق عالمي في 21 أكتوبر، حيث ظهر هاتف في ملصق ومع ذلك، فإن التوقّعات تشير إلى أن هذا الهاتف سيكون الإصدار العالمي من سلسلة Huawei P50 أو Huawei nova 9.

كشف تقرير مؤخرًا بأن سلسلة Huawei Mate 50 ستعمل بمعالج +Snapdragon SM8450 الذي سيكون معالج كوالكوم الرائد التالي يستند بتقنية معالجة 4 نانومتر.

اقرأ أيضًا.. مواصفات هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 وظهور صور حيّة للهاتف لأول مرة

وفقًا للتقارير السابقة سوف يتميز الهاتف المستقبلي الجديد بشاشة منحنية، علاوة على ذلك، تنحني الشاشة أيضًا وتصل إلى الجانب الخلفي للجهاز بينما توفر الجوانب مميزات مختلفة تعمل باللمس أيضًا نظرًا لعدم وجود أزرار جانبية.

يتمثل أحد أبرز الجوانب الرئيسية للجهاز في عدم وجود كاميرا سيلفي مرئية على الشاشة الأمامية، مما يعني أن العلامة التجارية تعمل على الأرجح على تقديم تقنية كاميرا أسفل الشاشة، تتضمن هذه المميزات مفاتيح التحكم في الصوت وإشعارات الرسائل التي تنبثق على الشاشة الجانبية. على الرغم من أن بعض هذه الميزات موجودة بالفعل في هواتف هواوي الذكية الحالية.

ما رأيك في هواتف هواوي؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى