الهواتف الذكيةهواوي

مواصفات هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 وظهور صور حيّة للهاتف لأول مرة

تسريبات جديدة تكشف صور ومواصفات Huawei Nova 9 و Huawei Nova 9 pro قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة هواوي لإطلاق سلسلة هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 بمميزاتها الرائعة في حدث ستعقده الشركة يوم 23 سبتمبر الجاري. ومع اقتراب موعد الإطلاق، تم الآن تسريب الصور الحيّة والمواصفات الخاصة بهاتف هواوي نوفا 9 و هواوي نوفا 9 برو.

مواصفات Huawei Nova 9 (تسريبات)

وفقًا للصور الحيّة التي تم تسريبها عبر الموقع الصيني الشهير “ويبو“، فإن هواوي نوفا 9 متاح الآن في متجر الصين. كانت التسريبات قد أكّدت بأن الإصدار العادي سيأتي بشاشة بها ثقب في منتصف الجهة العلوية لكاميرا السيلفي، بينما يأتي هواوي نوفا 9 برو بفتحة عريضة في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة.

مواصفات هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 وظهور صور حيّة للهاتف لأول مرة

من ناحية أخرى، قدم لنا المسرّب DigitalChatStation بعض مواصفات الهاتفين. تشير المعلومات إلى أن الإصدار العادي يحتوي على شاشة مقاس 6.57 إنش وأن إصدار برو يحتوي على شاشة بحجم 6.72 إنش، وكلا الهاتفين لهما حواف منحنية.

وتمامًا مثل Nova 8 Pro ، تدعم شاشة هذه الهواتف معدل تحديث 120 هرتز ومعدل أخذ عينات باللمس 300 هرتز وعمق ألوان 10 بت للحصول على جودة محتوى شاشة رائع.

يحتوي جهاز نوفا 9 العادي على ثقب واحد لكاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابكسل، ويحتوي طراز برو على نظام كاميرا سيلفي أمامية مزدوج الرئيسية منها بدقة 32 ميجابكسل، وهي مناسبة جدًا لمدوّني الفيديو وستساعدهم على تصوير ما يريدون بوضوح.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 سيجلب ميزة رائعة لعشاق التصوير

مواصفات هواوي نوفا 9 – Huawei Nova 9 وظهور صور حيّة للهاتف لأول مرة

يأتي تصميم الكاميرا الخلفية لهاتف Huawei Nova 9 بشكل بارز مع حلقتين تحتويان على عدسات مختلفة. وحدة الكاميرا الخلفية رباعية العدسة تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل و كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وأخرى للعمق بدقة 2 ميجابكسل.

يحتوي Huawei Nova 9 على بطارية سعتها 4300 مللي أمبير مع شاحن فائق السرعة بقدرة 66 واط ، لكن Nova 9 pro سيتضمن بطارية سعتها 4000 مللي أمبير مع شاحن سريع للغاية بقوة 100 واط.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 8 برو Huawei Nova 8 Pro قد يحصل على شاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز ومعالج Kirin 985

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E-kTc2jVcAI5kTg-scaled.jpg

سلسلة Huawei Nova 9 ستعمل بمعالج Snapdragon 778 وستدعم شبكات الجيل الرابع 4G. علاوة على ذلك، ستعمل بنظام التشغيل الجديد HarmonyOS 2.0.1. تم تجهيز الهواتف لتأتي مع HarmonyOS 2.1 ولكن يبدو أن الشركة قد غيرت خططها الآن.

تجدر الإشارة إلى أن سلسلة Huawei Nova 9 ستتوفر بأربعة خيارات ألوان مع تصميم خلفي غير لامع مريح أثناء حمله في اليد.

اقرأ أيضًا: هواوي نوفا 9 برو – Huawei Nova 9 Pro قادم بكاميرا أمامية بدقة عالية وميزة رائعة!

ما رأيك في تصميم ومواصفات هواوي نوفا 9؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى