الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 8 برو Huawei Nova 8 Pro قد يحصل على شاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز ومعالج Kirin 985

تسريب مواصفات هواوي نوفا 8 برو

أعلنت شركة Huawei أمس عن الموعد الرسمي لإطلاق سلسلة Huawei Nova 8 الذي سيكون مقررًا في 23 ديسمبر الجاري. ومع اقتراب موعد الإطلاق، لا تزال التسريبات حول مواصفات السلسلة تستمر بالظهور على الإنترنت.

إلى جانب هاتف نوفا 8 و نوفا 8 برو، من المتوقع أن تطلق الشركة خلال الحدث أيضًا كلا من هاتف Huawei nova 8 SE الذي أعلنت عنه الشركة بالفعل، و الساعة الذكية Huawei Watch Fit التي تم الإعلان عنها في أغسطس حيث ستأتي بشاشة AMOLED مقاس 1.64 إنش، ومستشعر SpO2 ، ونظام GPS مدمج، وبطارية يمكنها تشغيل الساعة ما يصل إلى 10 أيام.

هواوي نوفا 8 برو Huawei Nova 8 Pro قد يحصل على شاشة بمعدل تحديث 120 هيرتز ومعالج Kirin 985

والآن، يشير تسريب جديد إلى أن سلسلة Huawei Nova 8 ستعمل بمعالج HiSilicon Kirin 985 ، والتي يتم استخدامها في سلسلة Nova 7 السابقة. أيضًا، يمكن أن يوفر طراز Pro من سلسلة الهواتف القادمة معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز للحصول على جودة رسومات أعلى.

والأمر المثير للاهتمام أن جميع الهواتف الذكية الثلاثة ستعمل بمعالج Kirin على الرغم من عدم قدرة هواوي على تصنيعها بعد الآن، بسبب الحظر الأمريكي. ومع ذلك، لا توجد معلومات عن الشريحة المحددة التي ستستخدمها هذه السلسلة. ومع ذلك ، بالنظر إلى الوضع الحالي لسلسلة Mate 40 ، فمن المرجح ألا تستخدم Kirin 9000.

تسريبات سابقة حول مواصفات Nova 8

يأتي هاتف Nova 8 بشاشة OLED منحنية، بدقة عرض HD، ومعدل تحديث 90 هيرتز. كذلك، سيحتوي على كاميرا خلفية رباعية العدسة تتضمن عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 32 ميجابكسل.

سيدعم الهاتف شحن سريع وآمن من هواوي بقدرة 66 واط، وسيأتي بوزن خفيف وبسمك يصل إلى 7.64 ملم و بتصميم زجاجي ثلاثي الأبعاد.

أما بالنسبة لهاتف Nova 8 Pro، يُقال أن الهاتف سيحتوي على شاشة OLED، وستقوم بتوفيرها من شركة Visionox و Tianma.

من المتوقع أنْ يتم طرح هاتف نوفا 8 بسعر 458 دولارًا أمريكيًا بينما قد يبلغ سعر نوفا 8 برو حوالي 611 دولارًا. كذلك، هناك تقارير تفيد بأن أول مبيعات رسمية لهذه الأجهزة ستتم في 30 ديسمبر.

سيتوفر كلا الطرازين خيارين من التخزين:

8 جيجابايت (رام) + 12 جيجابايت للتخزين الداخلي.

8 جيجابايت (رام) + 256 جيجابايت للتخزين الداخلي.

هل استخدمت من قبل أيًا من هواوي نوفا ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى