الهواتف الذكيةهواوي

مواصفات هواوي نوفا 8 – Huawei Nova 8 و تسريبات جديدة حول موعد إطلاق السلسلة

تسريبات جديدة حول موعد إطلاق Huawei Nova 8

تستعد شركة هواوي حاليًا لإطلاق السلسلة الجديدة التي ستضم هاتف Huawei Nova 8 وnova 8 Pro. فقد كشفت التسريبات مؤخرًا عن بعض التفاصيل التي تتعلق بمواصفات هاتف Huawei Nova 8 الذي قد يستخدم معالج ميدياتك Dimensity 700 ولو صحّت التسريبات فإنه لن يكون هاتفًا رائدًا بأسعار اقتصادية.

تسريبات سلسلة Huawei Nova 8

سيصل الهاتف الذكي بشاشة بدقة +Full HD قياسها 6.5 إنش مع معدل تحديث 60 هيرتز وكاميرا أمامية واحدة بدقة 16 ميجابكسل، وبطارية سعتها 4000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 40 واط.

الكاميرا الخلفية رباعية العدسة تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وأخرى بدقة 8 و 2 و 2 ميجابكسل. ومن المتوقع أن يتم طرح الهاتف بسعر 484 دولارًا.

أما بالنسبة لهاتف Nova 8 Pro، يُقال أن الهاتف سيعمل بشريحة Dimensity 1000+. وسيحتوي أيضًا على شاشة OLED ولكن بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وستقوم بتوفيرها من شركة Visionox و Tianma. بالنسبة للسعر، سيبدأ سعر Nova 8 Pro من 587 دولارًا.

أكدت التسريبات أيضًا أن السلسلة قادمة رسميًا في ديسمبر المقبل وليس في نوفمبر الجاري كما أشيع سابقًا.

تجدر الإشارة إلى أن تشغيل هواتف Nova 8 القادمة من Huawei بواسطة معالجات MediaTek يعني أن هواوي قد بدأت بالفعل استخدام معالجات أخرى بدلًا من معالجات Kirin التي ستتوقف عن استخدامها بسبب الحظر الأمريكي. ويعتبر هاتف Mate 40 القادم من Huawei آخر هاتف رائد للشركة يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Kirin، إذ تضم سلسلة Mate 40 مجموعة شرائح 5 نانوميتر Kirin 1000.

هل استخدمت هواتف هواوي نوفا من قبل؟ لو استخدمتها، شاركنا انطباعك عنها عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

  1. إستخدمت nova 3i كان اداءه ممتازاولكن حدث انتفاخ بالبطاريه لم أعرف السبب قمت باستبدال البطاريه ولكن حدث تمويج بالشاشه

  2. هواتف هواوي وبالذات نوفا بنظري تعتبر ارخص واصلب الهواتف وتلبي اكثر المهام صحيح انو مهاي اجهزة سريعة وقوية لكنها صلبة وتتحمل جميع الظروف ولحد الآن انا استخدم نوفا 3i وجهازي اترمى بالارض وماصار للشاشة خدش فقط التواء في ظهر الشاشة😂 مع العلم انو كنت مركب ١٠﷼ مضاد للكسر😅

  3. اتمنى يكون الهواوي نوفا 8 المعالج والكاميرا بنفس قوة p40 برو وخصة انو شكل الجهاز شبيه الى شكل الايفون . وهذا الميزا صراحه انا ادورها دواره

  4. انا استخدم جهاز هواوي نوفا 7 جهاز جبار وخصوصا البطارية شي مايتوصف والشحن بسرعة خياليا بصراحة جهاز مرررررة حلوووو

  5. معايا نوفا 5تى جهاز جميل جدا وشاحن سريع
    وكان مهايا هونر 5 فصل 3سنين شغال كويس والان فيه مشكله البطاريه بس كان جميل هواوى الافضل 💪💪💪💪

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى