الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 8 – Huawei Nova 8 يظهر في قاعدة بيانات 3C بميزة دعم الشحن بقدرة 66 واط

هواوي نوفا 8 يحصل على شهادة 3C في الصين

ظهر اليوم اثنان من أجهزة هواتف Huawei الجديدة في قاعدة بيانات هيئة 3C الصينية برقم طراز JSC-AN00 و JSC-TN00. لقد حصل الهاتف JSC-AN00 الذي تم رصده على موقع شهادة MIIT بالفعل على الاسم الرمزي Jessica.

ووفقّا للقوائم في شهادة 3C، يمكن ملاحظة أن كلا الطرازيْن سيحتويان على شاحن هواوي برقم الطراز “HW-110600C00″، والذي يدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط كحد أقصى (11 فولت، 6 أمبير). يدعم الشاحن أيضًا وضع الشحن بقدرة 40 واط و 10 واط. لقد تم استخدام نفس الشاحن بالفعل مع سلسلة Huawei Mate 40.

موعد إطلاق هواوي نوفا 8

كشف مدوّن عبر الموقع الصيني الشهير (ويبو) أن سلسلة هواوي نوفا 8 قادمة في نوفمبر المقبل، وبحسب المصدر، ستحصل الطرز Huawei Nova 8 و Huawei Nova 8 Pro على اسم Jessica و JessicaH. وستكون هذه الهواتف الأولى من الشركة بمعدل تحديث عالي يصل إلى 120 هرتز.

سلسلة Huawei Nova 8 على منصة TENAA

تم تسريب مؤخرًا القليل من التفاصيل حول السلسلة التي تضمنت صور ومواصفات الشاشة، واليوم تم رصد أربعة هواتف من طراز Nova 8 على منصة الهيئة التنظيمية الصينية TENAA.

الأجهزة الأربعة جاءت بالأسماء الرمزية HJC-AN00 و HJC-TN00 و JSC-AN00 و JSC-TN00، وهي ستدعم اتصال 5G بالإضافة إلى معايير GSM و CDMA و LTE.

سعر Nova 8 و Nova 8 Pro والشرائح التي ستعمل بها

كشف المسريب Really Asen Jun في منشور عبر الموقع الصيني الشهير (ويبو) عن أسعار طرازين في السلسلة هما هاتف Nova 8 و هاتف Nova 8 Pro ونوع الشرائح التي ستعمل بها الهواتف.

وبحسب المنشور، سيعمل هاتف Huawei Nova 8 بمعالج Dimensity 820، حيث يؤكد المنشور أن هذه الشرائح حاليًا حصرية لشركة شاومي ريدمي لكنها ستنتهي حصريتها في ديسمبر.

من بين التفاصيل الأخرى المذكورة أن الهاتف Nova 8 سيأتي بشاشة OLED بمعدل تحديث 90 هيرتز وستقوم بتوفيرها من شركة Visionox و Tianma. ومن المقرر أن يتم طرح الهاتف بسعر 484 دولارًا.

أما بالنسبة لهاتف Nova 8 Pro ، يُقال أن الهاتف سيعمل بشريحة Dimensity 1000+. وسيحتوي أيضًا على شاشة OLED ولكن بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وستقوم بتوفيرها من شركة Visionox و Tianma. بالنسبة للسعر، سيبدأ سعر Nova 8 Pro من 587 دولارًا.

تجدر الإشارة إلى أن تشغيل هواتف Nova 8 القادمة من Huawei بواسطة معالجات MediaTek يعني أن هواوي قد بدأت بالفعل استخدام معالجات أخرى بدلًا من معالجات Kirin التي ستتوقف عن استخدامها بسبب الحظر الأمريكي. ويعتبر هاتف Mate 40 القادم من Huawei آخر هاتف رائد للشركة يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Kirin، إذ ستضم سلسلة Mate 40 مجموعة شرائح 5 نانوميتر Kirin 1000.

هل استخدمت هواتف هواوي نوفا من قبل؟ لو استخدمتها، شاركنا انطباعك عنها عبر التعليقات..

المصدر

‫5 تعليقات

  1. هواوي بكل اجهزتها ممتااااازه وجوالي 10 p بلس
    وستخدمت كمان نوفا 3 وكلها دام شعارها هواوي فهي القمه من ناحيه الاستخدام وجوده الكيمرا وكل شي فيها ممتااااااااز

  2. والله عاد انا جربت نوفا5 الهاتف جميل جدا جدا ولاغلطه وتصوير كاميرا جميل أيضا واحب شركة هواوي تعتبر افضل شركة هواتف ♥️

  3. انا استعمل هواوي نوفا 5 الهاتف جميل جدا جدا ولاغلطه وتصوير كاميرا جميل أيضا واحب شركة هواوي تعتبر افضل شركة هواتف ذكيه

زر الذهاب إلى الأعلى