الهواتف الذكيةهواوي

هواوي نوفا 8 – Huawei Nova 8 تسريبات تكشف عن موعد إطلاق السلسلة

تسريبات Huawei Nova 8

كشف تسريب جديد عن موعد إطلاق سلسلة هواتف هواوي نوفا 8 – Huawei Nova 8 التي ستشمل على ثلاثة نسخ عادية وبرو و SE وستأتي بمعالجات Dimensity من شركة ميدياتك. هذه السلسة تأتي بعد سلسلة Nova 7 التي تشمل الهواتف الأربعة Nova 7 و Nova 7i و Nova 7 SE و Nova 7 Pro والتي تم إطلاقها في إبريل الماضي.

موعد إطلاق هواوي نوفا 8

لقد كشف المدون عبر الموقع الصيني الشهير ويبو أن سلسلة هواوي نوفا 8 قادمة في نوفمبر المقبل، وبحسب المصدر، ستحصل الطرز Huawei Nova 8 و Huawei Nova 8 Pro على اسم Jessica و JessicaH. وستكون هذه الهواتف الأولى من الشركة بمعدل تحديث عالي يصل إلى 120 هرتز.

سلسلة Huawei Nova 8 على منصة TENAA

تم تسريب مؤخرا القليل من التفاصيل حول السلسلة التي تضمنت صور ومواصفات الشاشة، واليوم تم رصد أربعة هواتف من طراز Nova 8 على منصة الهيئة التنظيمية الصينية TENAA.

الأجهزة الأربعة جاءت بالاسماء الرمزية HJC-AN00 و HJC-TN00 و JSC-AN00 و JSC-TN00، وهي ستدعم اتصال 5G بالإضافة إلى معايير GSM و CDMA و LTE.

سعر Nova 8 و Nova 8 Pro والشرائح التي ستعمل بها

كشف المسريب Really Asen Jun في منشور عبر الموقع الصيني الشهير ويبو عن أسعار طرازين في السلسلة هما هاتف Nova 8 و هاتف Nova 8 Pro ونوع الشرائح التي ستعمل بها الهواتف.

وبحسب المنشور، سيعمل هاتف Huawei Nova 8 بمعالج Dimensity 820، حيث يؤكد المنشور أن هذه الشرائح حاليا حصرية لشركة ريدمي لكنها ستنتهي حصريتها في ديسمبر.

من بين التفاصيل الأخرى المذكورة أن الهاتف Nova 8 سيأتي بشاشة OLED بمعدل تحديث 90 هيرتز وستقوم بتوفيرها من شركة Visionox و Tianma. ومن المقرر أن يتم طرح الهاتف بسعر 484 دولار.

أما بالنسبة لهاتف Nova 8 Pro ، يُقال أن الهاتف سيعمل بشريحة Dimensity 1000+. وسيحتوي أيضًا على شاشة OLED ولكن بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. وستقوم بتوفيرها من شركة Visionox و Tianma. بالنسبة للسعر، سيبدأ سعر Nova 8 Pro من 587 دولار.

تجدر الإشارة إلى أن تشغيل هواتف Nova 8 القادمة من Huawei بواسطة معالجات MediaTek يعني أن هواوي قد بدأت بالفعل استخدام معالجات أخرى بدلا من معالجات Kirin التي ستتوقف عن استخدامها بسبب الحظر الأمريكي. ويعتبر هاتف Mate 40 القادم من Huawei آخر هاتف رائد للشركة يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Kirin، إذ ستضم سلسلة Mate 40 مجموعة شرائح 5 نانوميتر Kirin 1000.

هل استخدمت هواتف هواوي نوفا من قبل؟ لو استخدمتها، شاركنا انطباعك عنها عبر التعليقات..

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى