الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro يظهر بتصميمه الكامل في مقطع فيديو مسرّب

مقطع فيديو جديد يستعرض هاتف هواوي ميت 50 برو القادم

ظهر في الآونة الأخيرة بعض الصور المسرّبة بدقة عالية لهاتف هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 والتي حصلنا من خلالها على بعض التفاصيل حول مواصفات الهواتف. واليوم، كشف تسريب جديد عن مقطع فيديو يبدو فيه هاتف هواوي ميت 50 برو واقعيًا للغاية.

تصميم هواوي ميت 50 برو في فيديو مسرّب

يقدم أحدث فيديو مسرّب نظرة على هاتف هواوي ميت 50 برو الرائد القادم بطريقة خيالية. ومع ذلك، فقد جلب لنا المسرّب هذا التصميم المذهل استنادًا إلى التسريبات والشائعات السابقة حيث نظام الكاميرا الكبير والتصميم الجميل.

يأتي الهاتف بشاشة ذات حواف منحنية ذات رؤية كاملة تتميز بتصميم الثقب للكاميرا الأمامية. يحتوي الهاتف أيضًا على مكبرات صوت في الأعلى مع ميكروفون ثانوي، والجانب الأيسر به زر طاقة بالإضافة إلى زر التحكم في الصوت. وفي الوقت نفسه، يتكون الجانب السفلي من مكبرات الصوت بالإضافة إلى منفذ USB من النوع C.

الجهة الخلفية تحتوي على وحدة كاميرا دائرية كبيرة الحجم ومزدوجة الحلقة، وتتكون الدائرة أيضًا من فلاش LED ومستشعر ألوان.

هواوي ميت 50 برو - Huawei Mate 50 Pro يظهر بتصميمه الكامل في مقطع فيديو مسرّب

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 هواتف السلسلة تظهر في صور عالية الدقّة

بحسب التسريبات السابقة، سيعمل هاتف هواوي ميت 50 برو بمعالج Snapdragon من الجيل الجديد. قد يمثل هذا الرائد أيضًا عودة شبكات اتصال الجيل الخامس 5G في هواتف هواوي الذكية وقد يتم إطلاقه في النصف الأول من عام 2021.

هناك تقارير تفيد بأن سلسلة Huawei Mate 50 ستأتي مع معالج كوالكوم الرائد القادم، هذا يعني أن هواتف السلسلة ستستخدم معالج كوالكوم Snapdragon 898 .

هواوي ميت 50 برو - Huawei Mate 50 Pro يظهر بتصميمه الكامل في مقطع فيديو مسرّب

بالإضافة إلى الإصدار الذي سيعمل بمعالج كوالكوم (4G) Snapdragon 898 SoC، قد يكون هناك إصدار آخر يعمل بمعالج Kirin 9000 الرائد الذي يستخدم عملية تصنيع سامسونج 4 نانومتر، وهو يحتوي على نواة كبيرة واحدة 3.0 جيجاهرتز Cortex X2 ، وثلاثة أنوية كبيرة 2.5 جيجاهرتز Cortex A78 ، وأربعة أنوية صغيرة 1.79 جيجاهرتز Cortex A55. في منصة اختبارات الأداء AnTuTu ، من المرجح أن يتجاوز هذا المعالج مليون نقطة لأول مرة.

ومع ذلك، فقد ورد أيضًا أن الشركة قد حلّت عقبة رئيسية في سلسلة التوريد والتي ستكون الآن تقدم كبير لكامل نظام هواوي الذكي للهواتف الذكية.

اقرأ أيضًا: هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تحقق تقدمًا كبيرًا في سلسلة الإمدادات!

هل استخدمت هاتف هواوي ميت من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى