ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو ماكس – iPhone 14 Pro Max قادم بتصميم وميزات فريدة

مواصفات ايفون 14 برو ماكس والتصميم يظهران في أحدث الصور المسربة

تستعد شركة ابل لإطلاق سلسلة ايفون 14 (iPhone 14) التي طال انتظارها، والتي تتكون من أربعة طرازات. ومع ذلك، قبل أي إعلان رسمي، كشفت التسريبات الآن عن تصميم جهاز ايفون 14 برو ماكس (iPhone 14 Pro Max). دعونا نأخذ نظرة على تصميم الجهاز وأبرز التفاصيل الجديدة.

كشف مواصفات وتصميم ايفون 14 برو ماكس قبل إطلاقه

تمت مشاركة صور ايفون 14 برو ماكس بواسطة “Duan Rui” في تغريدة على تويتر. بالنظر إلى التغريدة، تمت مشاركة صورتين للنموذج المعدني الوهمي لطراز ايفون القادم، والذي يقدم لنا نظرة على تصميم الواجهة الأمامية والخلفية.

وبالحديث عن تصميم الواجهة الأمامية أولاً، يمكننا أن نرى بوضوح أن طراز ايفون 14 برو ماكس يتميز بفتحة ثقب في المقدمة.

والواضح أن الفتحتين مخصصتان للكاميرا الأمامية بالإضافة إلى المستشعرات اللازمة لتقنية Face ID. وبالانتقال إلى تصميم الواجهة الخلفية، يحتوي النموذج الوهمي على وحدة كاميرا كبيرة في الزاوية اليسرى العليا.

ومن هذه الصور، يمكننا معرفة أن وحدة الكاميرا أكبر من الجيل السابق من iPhone 13 Pro Max، وهو ما يتماشى مع التسريبات السابقة. علاوة على ذلك، تحتوي وحدة الكاميرا على ثلاثة مستشعرات رئيسية وفلاش LED، على الرغم من أنه من المتوقع أيضًا أن يتم تجهيز هذا الطراز بمستشعر ToF 3D LiDAR.

ومن المتوقع أن تكون الكاميرا الأساسية في الخلف عبارة عن مستشعر جديد بدقة 48 ميجابكسل، والذي سيتم إقرانه بعدسة بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا مقربة بدقة 12 ميجابكسل.

ويُعتقد أن جهاز iPhone 14 Pro Max يحتوي على شاشة ProMotion OLED مقاس 6.7 إنش توفر معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، وسيعمل بواسطة مجموعة شرائح A16 Bionic الجديدة، ويحمل بطارية بسعة 4323 مللي أمبير في الساعة.

ما رأيك في هذا التصميم بشكل مبدئي؟

زر الذهاب إلى الأعلى