ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro Max يظهر في تسريب يكشف تفاصيل دقيقة

يقال إن الهاتف ايفون 14 برو ماكس سيكون هو العضو الأكبر في سلسلة iPhone 14 مع شاشة مقاس 6.7 إنش، حيث كشفت تسريبات جديدة عن تفاصيل دقيقة حول أبعاد وحجم الهاتف.

مواصفات ايفون 14 برو ماكس

ايفون 14 برو ماكس

وعلى الرغم من أن شاشة الهاتف هي نفس شاشة ايفون 13 برو ماكس بمقاس 6.7 إنش، إلا أن المخططات المسربة كشفت أن أبعاد الهاتف ستكون أصغر من الجيل السابق.

الصور الجديدة المسربة أكدت أن الهاتف سيكون بطول 16.7 سم مقارنة بـ 16.8 لكن 14 برو ماكس سيكون بشاشة أكبر وذلك بسبب إزالة النوتش الكبير والاعتماد على الثقوب وهذا ما سيسمح للمستخدمين بتجربة مساحة إضافية من الشاشة.

وفي الواجهة الخلفية فإن سماكة الهاتف 7.85 ملم، ومع إضافة بروز الكاميرا الخلفية فإن السُمك سيصل إلى 12.02 ملم، وهذا ما يعني أن وحدة الكاميرا الخلفية سيتم ترقيتها وإضافة مستشعرات أكبر وأفضل، مع وصول دقة الكاميرا الأساسية إلى 48 ميجابكسل.

وبحسب التسريبات فإن مستشعر 48 ميجابكسل سيتم إضافته للهاتفين 14 برو وبرو ماكس فقط، وقد يكونا أول هاتفين ايفون يدعمان التقاط مقاطع فيديو بدقة 8k، ومن المتوقع أن يكون هيكل الهاتف مصنوعًا من سبائك التيتانيوم والاستغناء عن الفولاذ المقاوم للصدأ.

وبحسب تسريبات أخرى فإن هواتف البرو ستأتي بكاميرا 48+12+12 ميجابكسل، مع معالج ابل الجديد A16 Bionic ورام 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبدأ من 128 جيجابايت وربما تصل نسخة من ايفون 14 برو ماكس بسعة 1 تيرابايت.

هذه التسريبات المتوفرة لدينا في الوقت الحالي فما رأيكم في هواتف ايفون القادمة ؟ شاركونا في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى