الهواتف الذكيةريلمي

سعر ومواصفات Realme GT 2 Master Explorer Edition رسميًا .. أول هاتف للشركة ينطلق بهذه الميزة

هاتف Realme GT 2 Master Explorer Edition أصبح رسميًا

أطلقت العلامة التجارية ريلمي هاتفها الجديد الذي يحمل اسم ريلمي جي تي 2 ماستر اكسبلورر اديشن “Realme GT 2 Master Explorer Edition” في الصين، كما وعدت، ليكون هذا هو أول هاتف للشركة مع أحدث شرائح Snapdragon 8+ Gen 1 وهو أيضًا الطراز الجديد في سلسلة Realme GT 2.

ويتطابق تصميم الهاتف تمامًا مع طرازي سلسلة Realme GT 2 الآخرين، لكن اللون الذهبي الجديد فريد بطريقته الخاصة. أولاً ، يبدو اللون أنيقًا جدًا ومتميزًا من بين الخيارات الثلاثة الواجهة الخلفية بها غلاف بني غامق حول الإطار، مما يجعلها بارزة.

وتوجد فتحة ثقب في الوسط للكاميرا الأمامية، ومستشعر بصمة داخل الشاشة وكاميرات ثلاثية في الخلف. تشمل المواصفات الرئيسية لهاتف Realme GT 2 Master Explorer Edition على مجموعة شرائح Snapdragon 8+ Gen1 وكاميرات ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل ونظام تشغيل Android 12.

سعر ومواصفات Realme GT 2 Master Explorer Edition

يتميز Realme GT 2 Master Explorer Edition بشاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش توفر دقة FHD+ مع معدل تحديث 120 هيرتز، ومعدل أخذ عينات باللمس 1000 هيرتز، وتدرج ألوان P3 بنسبة 100٪، ونسبة 94.2٪ من الشاشة إلى الجسم ، و HDR10 +، وفتحة ثقب.

وبخصوص الأداء، الهاتف مدعوم بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1 المقترن بوحدة معالجة الرسومات Adreno ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 12 جيجابايت من نوع LPDDR5x، وذاكرة تخزين 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1. ويعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 12 مع واجهة Realme UI 3.0. وهناك شريحة رسومات Pixelworks X7 لتحسين الرسومات أثناء اللعب.

Realme GT 2 Master Explorer Edition

وتشمل خيارات الاتصال 5G و 4G LTE و Bluetooth و GPS و NFC ومنفذ USB من النوع C للشحن ونقل البيانات. يحتوي على مستشعر بصمة في الشاشة للأمان ، و Dolby Atmos ، ودعم الصوت عالي الدقة. ويحزم الهاتف بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 100 واط. ويبلغ سمكه 8.17 مم فقط ويزن 195 جرامًا.

وبالنسبة للكاميرات، يوفر Realme GT 2 Master Explorer Edition كاميرا Sony IMX7666 أساسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية واسعة جدًا تبلغ 50 ميجابكسل وكاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 2 ميجابكسل. ويقال أنه يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

ويبدأ سعر الهاتف من 520 دولار أمريكي.

برأيك، ما هي أبرز ميزة في الهاتف؟

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى