الهواتف الذكيةريلمي

كشف موعد إطلاق هاتف ريلمي Realme GT 2 Master Explorer

أحدث التسريبات عن الهاتف Realme GT 2 Master Explorer

كشفت العديد من التسريبات مؤخرًا عن هاتف جديد قادم لشركة ريلمي سيحمل اسم Realme GT 2 Master Explorer ويحمل رقم الطراز RMX3551 وقد حصل بالفعل على عدة شهادات مثل TENAA و 3C واليوم كشفت الشركة عن موعد الإعلان عن الهاتف بشكل رسمي.

مواصفات Realme GT 2 Master Explorer

Realme GT 2 Master Explorer

لم يكشف الملصق الذي نشرته الشركة عن أي معلومات أو مواصفات حول الهاتف Realme GT 2 Master Explorer لكن الشركة كشفت سابقًا أنها ستدعم الهاتف بمعالج Snapdragon 8+ Gen 1.

وفي ملصقها أكدت الشركة أن الهاتف سيتم الإعلان عنه في السابع من يوليو المقبل، ووفقًا للتسريبات السابقة فإن الهاتف سيأتي بشاشة مقاس 6.7 إنش من نوع AMOLED مع ثقب في منتصف الشاشة للكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل.

ومن التقارير السابقة فإن شاشة الهاتف ستكون بدقة +FHD بجودة عرض 1080 × 2400 بكسل، مع معدل تحديث 120 هيرتز.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بعدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر من سوني مع دعم تقنية التثبيت البصري OIS بالإضافة إلى عدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة 2 ميجابكسل.

سيأتي الهاتف بنظام أندرويد 12 وواجهة Realme UI 3.0 مع بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير، مع توقعات بدعم الشحن السريع بقدرة 100 واط.

سعر مواصفات ريلمي جي تي ماستر اكسبلورر كاملة

ووفقًا للتقارير أيضًا فإن الهاتف سيصل بذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت، وجدير بالذكر أن الهاتف سيدعم مستشعر بصمة أسفل الشاشة.

نحن الآن في انتظار الإعلان عن الهاتف ، لكن ما رأيكم في هواتف ريلمي وهل جربت أحدها من قبل ؟ شاركونا آراءكم في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى