الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 ماستر اديشن – realme GT2 Master Edition قد يصل للأسواق العالمية بمعالج قوي قريبًا

ريلمي تكشف عن خطتها لإطلاق هاتف realme GT2 Master Edition بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 عالميًا

كشف الرئيس التنفيذي في شركة ريلمي عن بعض الخطط المستقبلية للشركة في الذكرى الرابعة لانطلاق الشركة كعلامة تجارية في الأسواق، حيث أصبحت الآن سادس أكبر شركة للهواتف الذكية في العالم.

خطة ريلمي لإطلاق هاتف realme GT2 Master Edition عالميًا

أطلقت الشركة هاتف realme GT 2 Master Edition لأول مرة في الصين كأول هاتف للشركة يعمل بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1. الآن، يؤكد Sheth أن ريلمي تستعد لإطلاق هاتف رائد جديد يعمل بهذا المعالج في الأسواق الدولية قريبًا.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات Realme GT 2 Master Explorer Edition رسميًا .. أول هاتف للشركة ينطلق بهذه الميزة

يبدو أن هذا الهاتف الجديد سيكون الإصدار العالمي من realme GT2 Master Edition ، لكنه لم يشارك المزيد من التفاصيل حوله. سيوفر هاتف ريلمي الرائد الذي يعمل بمعالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 تصميمًا أفضل مقارنة بالهواتف الأخرى التي تعمل بنفس المعالج.

إلى جانب الإصدار العالمي من realme GT2 Master Edition، تخطط الشركة أيضًا لإطلاق هاتف رائد جديد ضمن سلسلة GT مع تحسينات وترقيات على التصميم والشاشة والبطارية وتجربة الشحن. أما بالنسبة لسلسلة الأرقام ، ستطلق الشركة جيلًا واحدًا فقط كل عام.

تهدف الشركة أيضًا إلى إطلاق المزيد من المنتجات الصوتية والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة التلفزيون. يبدو أن الشركة ستركز أكثر على تواجدها على أرض الواقع من خلال بناء متاجرها الخاصة في المستقبل القريب في أوروبا. في الوقت نفسه، ستوسع الشركة شراكتها مع شركات النقل.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ريلمي جي تي ماستر كاملةً

هل سبق أن استخدمت هاتف ريلمي؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى