الهواتف الذكيةريلمي

تسريب يكشف مواصفات Realme GT2 Master Explorer Edition

تسريبات أولية عن Realme GT2 Master Explorer

تواصل شركة ريلمي الصينية التألق بإصدار هواتف مميزة بمواصفات رائدة وأسعار منافسة، وها هي الآن تستعد لإطلاق الهاتف الجديد Realme GT2 Master Explorer Edition فهيا بنا نتعرف إلى أبرز مواصفات الهاتف المنتظر من ريلمي.

مواصفات Realme GT2 Master Explorer Edition

Realme GT2 Master Explorer Edition

في يوليو الماضي كانت الشركة قد أعلنت Realme GT Master والآن ها هي تستعد لإطلاق الجيل الثاني في غضون أسابيع قليلة.

وبحسب التسريبات المتوفرة على منصة تويتر للمسرب Abhishek Yadav فإن الهاتف سيأتي بشاشة مقاس 6.7 إنش بدقة +FHD وبجودة عرض 2412 × 1080 بكسل، مع طبقة حماية من نوع غوريلا غلاس 5 وإطارات معدنية.

الهاتف أيضًا سيأتي بأحدث معالج من كوالكوم سناب دراجون 8 بلس الجيل الأول، الذي يقترب بمعالج رسوميات أدرينو 730.

يحتوي الجهاز على كاميرا أمامية في ثقب بالمنتصف بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا خلفية بتصميم مميز بثلاث عدسات، الأساسية بدقة 50 ميجابكسل، بمستشعر IMX766 من سوني، وتدعم ميزة التثبيت البصري OIS، وعدسة ثانية بدقة 50 ميجابكسل بزاوية عريضة جدًا 150 درجة والهواتف التي تحتوي على هذه العدسة نادرة جدًا، وعدسة ثالثة للماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ويمكن للهاتف تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8k بمعدل 30 إطار في الثانية.

تسريب يكشف مواصفات Realme GT2 Master Explorer Edition
Realme GT2 Master Explorer

يأتي الهاتف برام 12 جيجابايت ورام وهمية 5 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية 512 جيجابايت، كما يضم بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير ثنائية الخلية، مع دعم الشحن السريع بقدرة 100 واط.

يعمل الهاتف بنظام أندرويد 12 وواجهة Realme UI 3.0، تبلغ سماكة الهاتف 8.2 ملم، ويزن 199 جرامًا، ويأتي بمكبرات صوت ستيريو مع دعم تقنية Dolby Atmos ويدعم شبكات اتصال الجيل الخامس.

سعر ومواصفات Realme GT Explorer Master

ما رأيكم في هواتف ريلمي الرائدة التي تم إطلاقها مؤخرًا ؟ شاركونا في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى