الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 ماستر اكسبلورر – realme GT2 Master Explorer قادم بتصميم خاص في هذا الموعد رسميًا!

ريلمي تعلن عن موعد إطللاق هاتفها الجديد Realme GT2 Master Explorer

كشفت التسريبات في الآونة الأخيرة أن شركة ريلمي قد بدأت العمل على إطلاق هاتف جديد ستطلق عليه اسم ريلمي جي تي 2 ماستر اكسبلورر (realme GT2 Master Explorer)، وقد حصل بالفعل على عدة شهادات مثل TENAA و 3C الآن، يبدو أن هذا الهاتف قد أصبح بالفعل جاهزًا للإطلاق الرسمي.

موعد إطلاق هاتف realme GT2 Master Explorer

نشرت شركة realme اليوم عبر صفحتها الرسمية على موقع “ويبو” الصيني إعلاناً تشويقيًا لهاتف realme GT2 Master Explorer تكشف من خلاله موعد إطلاقه رسميًا في 12 يوليو في الصين.

يحمل هاتف realme GT2 Master Explorer Edition الاسم الرمزي التخييم أو “Camping”. سيحصل على تصميم جديد مع بعض العناصر الجمالية الخارجية، إلى جانب الأداء الرائع.

تم تصميم هذا الهاتف بالتعاون بين ريلمي ومصمم عصري مشهور عالميًا. يتميز بإطار معدني ووحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة مشابهة لهاتف OnePlus Ace.

اقرأ أيضًا: تسريب يكشف مواصفات realme GT2 Master Explorer Edition

أما بالنسبة للمواصفات، سيتميز realme GT2 Master Explorer Edition بشاشة مستوية تقدّم دقة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز. سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 8+ Gen1، وسيحتوي على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير ويدعم شحن بقوة 100 واط.

اقرأ أيضًا: ريلمي جي تي 2 برو ماستر اديشن – realme GT2 Pro Master Edition قادم بتصميم خاص ومميز قريبًا

من المتوقع أن يأتي الهاتف بعدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل بمستشعر من سوني مع دعم تقنية التثبيت البصري OIS بالإضافة إلى كاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا 2 ميجابكسل.

وبحسب التسريبات السابقة، سيصل بذاكرة عشوائية تصل إلى 12 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 512 جيجابايت، وجدير بالذكر أن الهاتف سيدعم مستشعر بصمة أسفل الشاشة.

سنوافيكم بكل جديد في حال ظهور المزيد من التسريبات حول الهاتف قبل موعد الإعلان الرسمي عبر موقعنا رقمي TV.

سعر ومواصفات ريلمي جي تي ماستر اكسبلورر كاملةً

ما رأيك في مواصفات الهاتف الجديد؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى