الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 برو ماستر اديشن – Realme GT2 Pro Master Edition قادم بتصميم خاص ومميز قريبًا

هاتف Realme GT2 Pro Master Edition بتصميمه الرائع قادم قريبًا

تستعد شركة ريلمي لإطلاق السلسلة الجديدة ريلمي جي تي 2 (Realme GT2) خلال حدث الشركة القادم الأسبوع المقبل، حيث سيتم الكشف عن هاتف Realme GT2 و هاتف Realme GT2 Pro الذي سيكون ثاني هاتف يتم إطلاقه بمعالج Snapdragon 8 Gen1.

تسريبات حول تصميم Realme GT2 Pro Master Edition

في الآونة الأخيرة، نشر المسرّب Digital Chat Station عبر موقع ويبو الصيني تسريبات تفيد بأن ريلمي ستطلق إصدار ريلمي جي تي 2 برو ماستر اديشن Realme GT2 Pro Master Edition، والذي سيتم تصنيعه باستخدام مواد خاصة جدًا.

ريلمي جي تي 2 برو ماستر اديشن - Realme GT2 Pro Master Edition قادم بتصميم خاص ومميز قريبًا

أعاد نائب رئيس ريلمي ورئيس خط الإنتاج العالمي في الشركة، Wang Wei، نشر هذا المنشور، مؤكداً على الإطلاق القريب لهاتف Realme GT2 Pro Master Edition، الذي صممه المصمم الصناعي الياباني المعروف Naoto Fukasawa.

لقد أحدث إصدار Realme GT Master Explorer Edition، الذي صممه Naoto Fukasawa، ردود فعل قوية ، ويقال بأن الهاتف هو “التصميم الأكثر اختلافًا وخاصًا وإثارة للاهتمام في السنوات الأخيرة”. سيكون هاتف Realme GT2 Pro Master Edition الذي سيعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 8 Gen1 متاحًا للمستهلكين في 20 ديسمبر.

ساعة هواوي جي تي 2 برو Huawei Watch GT 2 Pro تظهر في صور عالية الدقة

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FFWyq59VgAQF2oA-scaled.jpg

بحسب التسريبات السابقة، سيأتي هاتف Realme GT2 Pro بشاشة OLED مسطحة بحجم 6.8 إنش وبدقة بدقّة +FHD ومعدل تحديث 120 هرتز. أما بالنسبة للتصميم، فهو سيأتي بتصميم وهيكل يشبه الساندويتش، وإطار معدني، وواجهة خلفية بسيطة للغاية.

ريلمي جي تي 2 برو – Realme GT2 Pro يعيد إحياء تصميم قديم بشكل فريد

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FFaI4srUYAE0g4h-1-1024x576.jpg

سيحصل Realme GT2 Pro أيضًا على وحدة كاميرا ثلاثية مرتبة أفقيًا في الجزء العلوي من الجهة الخلفية، مع فلاش LED ثنائي اللون. ستشمل الوحدة على كاميرا رئيسية وكاميرا بزاوية واسعة للغاية وكاميرا تليفوتو.

سيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 12، ومن المتوقع أن تصل قدرة الشحن إلى 125 واط في أقرب وقت ممكن. بالنسبة للسعر، قد يصل بسعر يبلغ حوالي 799 دولارًا أو أكثر.

سعر ومواصفات جي تي نيو 2 كاملةً

ما هي توقعاتك لتصميم هاتف ريلمي جي تي 2 برو ماستر اديشن القادم؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى