الساعات الذكيةهواوي

ساعة هواوي جي تي 2 برو Huawei Watch GT 2 Pro تظهر في صور عالية الدقة

تسريبات ساعة هواوي جي تي 2 برو

تستعد شركة هواوي حاليا لإطلاق ساعتها الذكية الجديدة هواوي جي تي 2 برو – Huawei Watch GT 2 Pro بعد الساعة الذكية Watch GT2 التي أطلقتها العام الماضي والتي قامت بتحديثها لاحقا إلى ساعة GT2e بمزايا رياضية ولياقة أقوى.

ساعة هواوي جي تي 2 برو
ساعة هواوي جي تي 2 برو

وتشير التوقعات إلى إطلاق الساعة الجديدة في حدث جديد في العاشر من شهر سبتمبر الحالي. ومع اقتراب الموعد، نشر المسرب الشهير ايفان بلاس عبر تويتر صور جديدة للساعة بدقة عالية ظهر الهاتف فيها بكامل تصميمه .

وفي تسريب آخر، نشرت المدونة الألمانية WinFuture مجموعة من الصور التي استعرضت الساعة من جميع جوانبها بالإضافة إلى الكشف عن بعض المواصفات.

اقرا ايضا : سلسلة هونر في 40 – Honor V40 قادمة بوحدة كاميرا خلفية تشبه الساعة ومع شاحن لاسلكي بقوة 45 واط

مواصفات ساعة هواوي جي تي 2 برو Huawei Watch GT 2 Pro

تتميز ساعة هواوي جي تي 2 برو Watch GT2 Pro بشاشة OLED دائرية مقاس 1.39 إنش بدقة 454 × 454 ، وشاشة تعمل باللمس. سيصل عمر بطارية إلى 14 يوم ، و ستعمل بذاكرة وصول عشوائي 32 ميجابايت ، و 4 جيجابايت للتخزين الداخلي.

Huawei Watch GT 2 Pro

أما بالنسبة للبطارية، الساعة ستدعم الشحن اللاسلكي ببطارية سعتها 455 مللي أمبير. تشمل أيضا على مميزات أخرى مثل بلوتوث 5.1 ، ونظام تحديد المواقع GPS، ومقاومة الماء لعمق 50 متر.

ستتوفر بألوان متنوعة مع أحزمة مصنوعة من البلاستيك أو الجلد. وبحسب التسريب فإن سعر الساعة قد يصل في ألمانيا إلى 280 يورو.

Huawei Watch Fit


تجدر الإشارة إلى أن شركة هواوي قد أعلنت مؤخرا عن أحدث ساعة ذكية لها Huawei Watch Fit التي تأتي بتصميم مستطيل على عكس Huawei Watch GT 2 و Watch GT اللتان تأتيان بتصميم دائري.

تأتي الساعة بشاشة AMOLED مستطيلة رائعة مقاس 1.64 بوصة وبدقة عالية الوضوح 456 × 280 بكسل ،كما توفر تجربة مشاهدة فائقة الوضوح بزاوية رؤية واسعة.

يوفر ضبط السطوع التلقائي إمكانية رؤية أفضل في ضوء الشمس بينما تتيح لك واجهات الساعة الست المضاءة دومًا إمكانية التعبير عن أسلوبك الشخصي ومزاجك في أي يوم.

تأتي الساعة أيضًا بست واجهات محملة مسبقًا، ويمكن تحميل واجهات أخرى من المتجر المثبت على الساعة، وهناك 44 عرض للحركة.

هل تمتلك ساعة ذكية؟ لو اجابتك نعم، ما نوعها؟ وما هي ابرز مميزاتها التي لاحظتها؟ شاركنا عبر التعليقات..

قد يهمك ايضا : ريلمي ووتش اس برو Realme Watch S Pro في صورة تشويقية جديدة وتأكيد موعد إطلاق الساعة

‫3 تعليقات

  1. والله مافي معي حاجه أني جالس بغير ساعه
    ومن العيب أن ابرز المعجبين لقناة رقمي لا يملك ساعة أو حتى هاتف حديث الهاتف الذي املكه Moto e4
    بذاكره 16جيجا
    محبكم عبدالخالق سعد
    شوفو اسمي في الفيسبوك من ابرز المعجبين وحتى في اليوتيوب والله ما ينزل أي فيديو لقناة رقمي إلا اشوفه أولا بأول حتى أن بعض الأحيان أذهب إلى مقهى انترنت لمشاهدتها لان جوالي يعلق دائما مسافة المقهى من المنزل حوالي 2كيلو متر واكثر

    1. شارك معنا في المسابقات ، وان شاء الله يكون لك نصيب بهاتف جديد وقيم

  2. ما تنزلو من مسابقه إلا وأنا من اوائل المشتركين لكن إن شاء الله يرزقنا الله بهاتف حديث

زر الذهاب إلى الأعلى