الساعات الذكيةريلمي

ريلمي ووتش اس برو Realme Watch S Pro في صورة تشويقية جديدة وتأكيد موعد إطلاق الساعة

صورة جديدة لساعة ريلمي ووتش اس برو

نشر الرئيس التنفيذي لشركة ريلمي Madhav Sheth صورة تشويقية جديدة لساعة ريلمي الذكية ريلمي ووتش اس برو على حسابه الشخصي على تويتر وذلك مع اقتراب موعد الإطلاق المقرر في 23 ديسمبر الجاري.

لقد ظهرت بالفعل العديد من التسريبات لساعة Realme Watch S Pro مؤخرًا، وتعرفنا من خلالها على أبرز مواصفات الساعة الذكية القادمة، والتصميم الذي ستحصل عليه.

مواصفات ريلمي ووتش اس برو

ستحصل الساعة الذكية على شاشة AMOLED دائرية بقطر 1.39 إنش وبدقة 454 × 454 بكسل. أقصى سطوع للشاشة 450 شمعة لكل متر مربع، وتباين 100000: 1.

تدعم الساعة ميزة التشغيل الدائم Always on مما يتيح ظهور ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﻭﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ الى جانب ﺍﻹﺷﻌﺎﺭﺍﺕ و التنبيهات التي ترسلها ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎت و البرامج على الشاشة ﺩﺍﺋﻤًﺎ.

جسم الساعة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وستحتوي الساعة على بطارية يمكنها تشغيل الساعة 14 يومًا، و يستغرق الشحن الكامل ساعتين.

ستوفر الساعة 15 وضعًا للتدريب وجهاز GPS ومراقبة النبض ومقاومة الماء، هذا يعني أنه يمكنك السباحة مع الساعة، لكن لا ينصح بالغوص.

اقرأ أيضًا: ريلمي ووتش اس برو Realme Watch S Pro تظهر في فيديو تشويقي

ريلمي ووتش اس برو تظهر في صورة رسمية

نشرت شركة Realme صورة تجمع تصاميم مختلفة للساعة الذكية القادمة Realme Watch S Pro التي من المتوقع إطلاقها قريبًا في الأسواق. وبحسب الصورة، تظهر الساعة بـ 10 تصاميم مختلفة للأحزمة والأقراص الدائرية، ويبدو أن الشركة تحاول من خلالها أن تجذب أكبر عدد المستخدمين من خلال الأخذ بعين الاعتبار أذواقهم المتنوعة.

ما رأيك بتصيمم ومواصفات ساعة ريلمي الذكية؟ هل نالت إعجابك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى