الساعات الذكيةريلمي

ريلمي ووتش اس برو Realme Watch S Pro ستحصل على شاشة أموليد ومواصفات أخرى مميزة

تسريب مواصفات ريلمي ووتش اس برو مع اقتراب موعد الإطلاق

تستعد شركة ريلمي لإطلاق الساعة الذكية ريلمي ووتش اس برو في 23 ديسمبر الجاري، ورغم أنه لم يتبق سوى خمسة أيام على إطلاقها الرسمي إلا أن التسريبات لم تتوقف إلى الآن. فقد تم بالفعل تقديم التفاصيل الرئيسية عنها على الموقع الرسمي.

مواصفات ريلمي ووتش اس برو

ستحصل الساعة الذكية Realme Watch S Pro على شاشة AMOLED بقطر 1.39 إنش وبدقة 454 × 454 بكسل. أقصى سطوع للشاشة 450 شمعة لكل متر مربع، وتباين 100000: 1.

تدعم الساعة خاصية Always on مما يتيح ظهور ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﻭﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ الى جانب ﺍﻹﺷﻌﺎﺭﺍﺕ و التنبيهات التي ترسلها ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎت و البرامج على الشاشة ﺩﺍﺋﻤًﺎ.

جسم الساعة مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وستحتوي الساعة على بطارية يمكنها تشغيل الساعة 14 يومًا، و يستغرق الشحن الكامل ساعتين.

ستوفر الساعة 15 وضعًا للتدريب وجهاز GPS ومراقبة النبض ومقاومة الماء، هذا يعني أنه يمكنك السباحة مع الساعة، لكن لا ينصح بالغوص.

ريلمي ووتش اس برو تظهر في صورة رسمية

نشرت شركة Realme صورة تجمع تصاميم مختلفة للساعة الذكية القادمة Realme Watch S Pro التي من المتوقع إطلاقها قريبًا في الأسواق. وبحسب الصورة، تظهر الساعة بـ 10 تصاميم مختلفة للأحزمة والأقراص الدائرية، ويبدو أن الشركة تحاول من خلالها أن تجذب أكبر عدد المستخدمين من خلال الأخذ بعين الاعتبار أذواقهم المتنوعة.

تسريبات حول ريلمي ووتش اس برو

حصلت الساعة RealmeWatchSPro# أيضا على شهادة FCC ومن المتوقع أن تظهر الساعة قريبًا على المستوى العالمي، ومن المتوقع إطلاقها قريبًا في الهند أيضًا.

وبحسب التسريب فإن الساعة ستأتي بشاشة من نوع AMOLED مقاس 1.39 إنش من نوع أموليد بدقة 454×454 بكسل وهي نسبة عالية جدًا لجهاز بهذا الحجم. وتدعم العديد من التطبيقات البدنية. ستحصل الساعة على تصميم شاشة دائري مع زرين على الجانب الأيمن وحزام من السيليكون.

كما تدعم الساعة قياس معدل ضربات القلب، وتتبع النوم، والأنشطة الرياضية العديدة مثل المشي والجري والسباحة أيضًا.

تدعم الساعة القادمة من ريلمي التحكم في موسيقى الهاتف الذكي، وتتلقى الإشعارات من التطبيقات المرتبطة، وإشعارات المكالمات والرسائل النصية، وهناك ميزة العثور على هاتفك أيضًا.

تبلغ سعة البطارية 420 ميلي أمبير، وتدعم تقنية بلوتوث ويبلغ وزنها 63.5 جرامًا، وتشمل مستشعرات قياس التسارع والجيروسكوب.

من المتوقع أن تأتي الساعة بتكلفة أكثر قليلا من ساعة ريلمي الأولى ولكن مع ذلك سيبقى السعر مناسب جدا مقارنة مع النماذج الأخرى المتوفر في السوق.

هل ترتدي ساعة ذكية؟ لو إجابتك نعم ،، شاركنا نوعها عبر التعليقات..

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى