الساعات الذكيةريلمي

ريلمي ووتش اس برو Realme Watch S Pro تظهر في فيديو تشويقي و صورة رسمية

إعلان تشويقي وصور رسمية لساعة ريلمي ووتش اس برو

تستعد شركة Realme لإطلاق ساعة ذكية جديدة أطلقت عليها Realme Watch S Pro التي تأتي ضمن جهود الشركة في العمل على إنتاج المزيد من الأجهزة القابلة للارتداء. فقد انضمت مؤخرا العديد من الشركات إلى مجال إنتاج الأجهزة القابلة للارتداء وقاموا بتطوير منتجات تنافسية وبأسعار معقولة. وفي هذا العام، ظهرت Realme لأول مرة مع ساعتها Realme Watch ومجموعة من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية.

صورة وفيديو تشويقي لساعة Realme Watch S Pro

نشرت الشركة إعلانًا تشويقيًا يسأل عما إذا كنا مستعدين لمقابلة الجهاز الجديد، متبوعًا بتغريدة أخرى من قبل الرئيس التنفيذي لشركة Realme India، والتي تقدم معاينة مسبقة لجهاز Pro أنيق وجديد.

ريلمي ووتش اس برو Realme Watch S Pro تظهر في فيديو تشويقي و صورة رسمية

قام الرئيس التنفيذي لشركة ريلمي Madhav Sheth أيضًا بنشر تغريدة تضمن صورة حية للساعة القادمة .

وكما تبدو في الصورة، تأتي ساعة ريلمي ووتش اس برو بتصميم مشابه إلى حد كبير لساعة Watch S حيث تحتوي على شاشة دائرية، وزرين على الجانب الأيمن، وشريط معصم مطاطي.

من المحتمل أن تكون الاختلافات بين Pro والنسخة العادية في التكوينات الداخلية، حيث أن الإصدار العادي لا يحتوي على كل من نظام تحديد المواقع GPS وتقنية NFC، لذلك نأمل أن يجلب الجهاز الجديد هذه الميزات.

تسريبات حول ريلمي ووتش اس برو

حصلت الساعة RealmeWatchSPro# أيضا على شهادة FCC ومن المتوقع أن تظهر الساعة قريبًا على المستوى العالمي، ومن المتوقع إطلاقها قريبًا في الهند أيضًا.

وبحسب التسريب فإن الساعة ستأتي بشاشة من نوع AMOLED مقاس 1.39 إنش من نوع أموليد بدقة 454×454 بكسل وهي نسبة عالية جدًا لجهاز بهذا الحجم. وتدعم العديد من التطبيقات البدنية. ستحصل الساعة على تصميم شاشة دائري مع زرين على الجانب الأيمن وحزام من السيليكون.

كما تدعم الساعة قياس معدل ضربات القلب، وتتبع النوم، والأنشطة الرياضية العديدة مثل المشي والجري والسباحة أيضًا.

تدعم الساعة القادمة من ريلمي التحكم في موسيقى الهاتف الذكي، وتتلقى الإشعارات من التطبيقات المرتبطة، وإشعارات المكالمات والرسائل النصية، وهناك ميزة العثور على هاتفك أيضًا.

تبلغ سعة البطارية 420 ميلي أمبير، وتدعم تقنية بلوتوث ويبلغ وزنها 63.5 جرامًا، وتشمل مستشعرات قياس التسارع والجيروسكوب.

من المتوقع أن تأتي الساعة بتكلفة أكثر قليلا من ساعة ريلمي الأولى ولكن مع ذلك سيبقى السعر مناسب جدا مقارنة مع النماذج الاخرى المتوفر في السوق.

هل ترتدي ساعة ذكية؟ لو اجابتك نعم شاركنا نوعها عبر التعليقات..

المصدر 1 ،2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى